إطلالاتك الجامعيّة بأسلوب عارضة الأزياء المفضّلة لديك

بدأ العام الدراسي الجديد، وبدأت معه الحيرة في اختيار إطلالاتك الجامعيّة اليوميّة التي تجمع بين الأسلوب المريح والأناقة العصريّة، ولهذا قررنا مساعدتك لاختيار أجمل إطلالات عارضات الأزياء خارج أوقات العمل لتستوحي منها أجمل تنسيقات الملابس الملائمة، والتي توفر لك حرية الحركة بأسلوب عملي أنيق خاصّة في أوقات الدوام الطويلة.
 
فإن كنت لاتستغنين عن آخر صيحات الموضة استوحي أناقتك الخريفية من إطلالة Kendall Jenner  والتي نسّقت فيها معطفا خفيفا مع جينز أزرق ضيّق، وأضافة لمسة عصريّة باختيار حذاء ميتاليك مريح بكعب منخفض، أما في حال كنت تفضلين إبراز إطلالتك بلمسة أنيقة، اختاري إطلالة Karlie Kloss التي نسّقت فيها جاكيت البلايزر مع قميص ناعم بنقشة المربعات، وحقيبة يد كبيرة باللون الأسود تتّسع لجميع احتياجاتك النهارية.
 
ولأسلوب شبابي ومريح اختاري جاكيت الجلد الأسود الأساسي في خزانة كل فتاة تهتم بأناقتها، ونسّقيه مع مع سراول جينز ضيّق وAnkle Bootsعلى طريقة Cara Delevinge  لتتألقي بستايل عصري.
 
وبإمكانك دائماً تنويع إطلالتك واستبدال السراويل بالفساتين القصيرة بقصّات واسعة ومريحة، أو إضافة لمسة ملفتة باختيار القبعات خاصّة في فصل الخريف.
 
شاهدي بالصور أبرز إطلالات عارضات الأزياء الكاجوال، واستوحي منها أناقتك الجامعيّة لتكوني دائما عصرية وأنيقة بأبسط الأساليب.