15 قبّعة أنيقة لإطلالاتك الخريفيّة الملفتة!

مع اقتراب فصل الخريف المقبل، تبدأ كل سيّدة تهتمّ بأناقتها وإطلالاتها بتوضيب الملابس الصيفيّة الملونة والمنعشة، وتحضير خزانتها لموسم الخريف والشتاء، فتطغى الألوان الداكنة والشتوية على الملابس بشكل عام، وتسعى العديدات لإضافة لمسات مميزة تضفي حركة وأناقة على الإطلالات الخريفيّة، واعتماد الأكسسوارات بشكل خاص لتزيين الإطلالة بأسلوب أنيق ومنعش.
 
واخترت لك اليوم القبّعات الخريفيّة، التي أصبحت تشكل قطعة أساسية في خزانة المرأة الأنيقة، والتي أصبحت من الصيحات الرائجة وأبرز الأكسسوارات التي تعتمدها العديد من النجمات وعاشقات الموضة والأزياء في موسم الخريف.
 
ولن تواجهي سيدتي صعوبة في تنسيق القبعات الخريفية التي تليق بمعظم الملابس، كإطلالاتك العمليّة والكاجوال بالجينز، أو حتى مناسباتك الأكثر رسميّة كحفلات العشاء،  وأصبحنا نشاهد القبعات بتصاميم منوّعة منها الواسعة، أو الضيّقة، أو قصّة الـCowboy الشهيرة، بألوان خريفيّة جميلة كالأسود الكلاسيكي، والبيج الهادئ، والزيتي، والكحلي، والبوردو، وأبدع المصممون بموديلات ملفتة وأنيقة، بعضها مزيّن بالسلاسل المعدنيّة، أو الريش، أو أقمشة الجلد الفاخرة، وقد شاهدنا أبرزها لدى  : Emilio Pucci، Eugenia Kim، Gucci، Lanvin، Saint Laurent، وغيرهم.
 
شاهدي بالصور مجموعة القبعات الخريفية التي اخترناها لك، وانتقي منها سيدتي ما يلائم ذوقك وطبيعة مناسباتك لموسم الخريف المقبل.