20 فستاناً أبيض لأناقة صيفيّة راقية

لا يزال اللون الأبيض المرتبط بفساتين العرس، موجوداً بقوّة في منصّات عروض المصممين العالميين والعرب، مثل Phillip Lim، Alexander McQueen، Michael Kors، وغيرهم، بفساتين بيضاء جذابّة وأنيقة، خاصّة في فصل الصيف، والذي تلائمه الملابس باللون الأبيض، والذي يمثّل النقاوة ويضفي صفاء ورقياً على الإطلالة.
 
واخترت لك اليوم 20 فستاناً أبيض بقصّات منوّعة وتصاميم جذّابة، وبالطبع كأي لون وصيحة هناك قواعد ونصائح عليك اتباعها عند اختيارك وتنسيقك للفساتين باللون الأبيض لتتألقي بأجمل وأرقى الإطلالات.
 
ومن المعروف عن اللون الأبيض، أنه يبرز الوزن الزائد، ويساعد بإظهار العيوب، لذلك عليك أولاً اختيار القصّة الملائمة لشكل جسمك، والابتعاد عن الأقمشة الرقيقة والمطاطة لصاحبات الجسم الممتلئ، واعتماد الفساتين المميزة بالأقمشة التي لا تحدد معالم الجسم.
 
ولن تواجهي صعوبة في اختيار الأحذية والحقائب، فالأبيض يليق بمعظم الألوان، ويعتمد اختيارك على طبيعة مناسباتك، فلإطلالة رومانسية وأنثوية، اختاري الألوان الهادئة كالبيج و الناعمة كالألوان الباستيلية ونسّقي معها الأكسسوارات الذهبيّة أو الفضيّة بتصميمات بسيطة كالسلاسل والخواتم المعدنيّة الرفيعة.
 
ولإطلالة ملفتة وجريئة، اختاري الأحذية أو الأكسسوارات بألوان قوية وصارخة كالأحمر، الأصفر، والأزرق، أو التدرجات الفوسفورية. 
 
ولأناقة عصريّة وشبابيّة، اختاري أحذية الميتاليك اللمّاعة وحقائب الـClutch بتصميماتها الفريدة والعصريّة.
 
واعتمدي الأكسسوارات الذهبيّة أو الفضيّة، لتحافظي على هدوء وشفافية اللون الأبيض.
 
شاهدي بالصور أجمل الفساتين البيضاء، وانتقي منها ما يلائمك لتتألقي بأناقة صيفيّة مبهرة.