الإكسسوارات المزينة بالكريستال لإطلالة تفيض رُقياً

لطالما أعطى الكريستال إحساساً بالترف والفخامة، ببريقه الساطع وألوانه المتنوعة والجذّابة، وحين نحتاج لإضافة الفخامة لأي قطعة من الملابس أو الإكسسوار نقوم بتزيينها بأحجار الكريستال، وهذا الموسم أراد مصممو الأزياء أن يجعلوا من حقائبنا وأحذيتنا قطعة فنية رائعة وفاخرة فزينوها بأجمل أحجار الكريستال.  
 
الملفت للنظر أنهم لم يقوموا بتزيين الأحذية ذات الكعب العالي أو الحقائب المسائية فحسب، بل رأيناه أيضاً على قطع الإكسسوار ذات التصميمات العصرية والشبابية، وبذلك يمكننا إضافة الفخامة لإطلالاتنا في أي وقت من النهار، ولأي مناسبة. 
 
ومن دور الأزياء التي قدمت هذه الصيحة بطريقة رائعة، وزينت إكسسواراتها بأجمل أحجار الكريستال miumiu، Valentino، Fendi، Dolce&Gabbana، Saint Laurent، Charlotte Olympia، Marc Jacobs، Marni، Dior، وغيرها الكثير.  
 
هذه الصيحة مثالية للسهرات ولإطلالاتك المسائية خصوصاً في حال اعتمدتيها على حذاء بكعب عال وحقيبة بحجم صغير مع فستان رسمي وتصميمه أنيق، كما بإمكانك اختيار التصميمات العصرية منها وتنسيقها مع سروال جينز أو فستان صيفي كاجوال. 
 
بجميع الأحوال حاولي أن تختاري على الأقل قطعة من الإكسسوار هذا الموسم مُزينة بالكريستال لتكوني بذلك الأكثر إشراقاً، تميزاً ورونقاً بين صديقاتك ومن حولك.