أناقتك هذا الموسم مع التنورة بقصّة "الجرس"

تختلف تصاميم التنورة وتتنوع بحسب الموسم والعام، فتارة تكون التنورة الطويلة هي الأكثر رواجاً، وأحياناً تلك التي تصل حد الركبة، وفي مواسم تكون التنورة القصيرة هي الأٌقوى، وهكذا...غير أن هذا الموسم لاحظنا كان هنالك صيحة جديدة للتنانير مميزة ورائعة وهي قصّة "الجرس". 
 
وإن كنا نريد وصف هذا النوع من التنانير بإمكاننا القول أن لها قصّة تشبه "الجرس" أي ضيقة من الأعلى وتزداد اتساع من الأسفل، إما عن طريق كشكش أو من نفس القماش، وما يميز هذا النوع من التنانير أن تعطي الجسم تناسق وجاذبية حيث تخلق توازن بين منطقة الورك والجزء السفلي من الجسم وبذلك تبدو هذه المنطقة أجمل. وقد لاحظنا أن كثر من دور الأزياء قدموا هذا النوع من التنانير بطرق مُبتكرة وبألوان وأشكل مختلفة ومتنوعة مثل Victoria Beckham، NiniaRcci، Calvin Klein، Dolce&Gabbana، Kenzo، Fendi، Ralph Lauren وغيرهم ...ورأينا منها الرسمي بأقمشة كالشيفون والحرير والدانتيل والساتيان، ومنها الكاجوال بأقمشة كالقطن أو الجينز. 
 
وبإمكانك تنسيق هذا النوع من التنانير بأجمل الطرق الملائمة للمشاوير الصباحة أو للزيارات المسائية أو حتى للسهرات. ولهذا اخترنا مجموعة من إطلالات بعض الفاشيونيستا بهذا النوع من التنانير لتستوحي منها. 
 
يناسب هذا النوع من التنانير مختلف الأجسام، ويعطي من ترتديه شكلاً جميلاً وأنيقاً، لذلك لا تتردي باعتماد هذه الصيحة العصرية هذا الموسم، ولتكون تنورتك هي الأجمل والأكثر تميزاً.