تصاميم أساور رائعة لتزيين معصميك

يبدأ افتتان النساء بتصاميم الأساور منذ نعومة أظفارهن، حين يشاهدن مجوهرات والداتهن أو جداتهن الفاخرة وخصوصاً الأساور التي تصدر رنيناً مُحبباً عند التزين بها، ويحلمن بالوقت الذي سيكبرن فيه ويتزين بدورهن بهذه الإكسسوارت الجميلة. وهذا الموسم ستتاح الفرصة لنا جميعاً باختيار أروع تصاميم الأساور لنمكل بها إطلالاتنا الأنيقة. 
 
أبدع مصممو الأزياء والإكسسوار بابتكار تصاميم مميزة لأساور اليد، التي تعدت كونها مجرد إكسسوارت بسيطو، وتحولت إلى قطع فنية تُغنينا عن أي قطعة حُلي أُخرى. وقد استوحوا تصاميمها من أفكار مختلفة ومتنوعة حيث عاد بعضهم إلى الطبيعة، وإلى الزهور وأغصان الأشجار مثل كل من Alexander McQueen، Oscar de la Renta، وGivenchy. والبعض الآخر استوحى من أعماق البحار مثل Valentino، وPaula Mendoza، والبعض اعتمد التصاميم المبتكرة المُبدعة إما على أشكار هندسية، أم على زخرفات ورسومات مثل كل من Balmain، Lanvin، وChloe. والبعض استعمل الكريستال البرّاق، والبعض الآخر استعمل اللؤلؤ أو اكتفى بالمعادن الذهبية، الفضية، أو السوداء. 
 
وكنا لاحظنا فإن صيحة الأساور عادت للأحجام الكبيرة بعد أن مرت عدة مواسم كان فيها للأساور الصغيرة والمتعددة الأولوية أما هذا الصيف فالأحجام الكبيرة منها هي الأكثر رواجاً. 
 
اخترنا لك مجموعة من أجمل تصاميم الأساور لهذا الموسم، شاهديها وانتقي منها مايعجبك لتزيني معصمك بها.