منزل في ميامي وسيارة جاغوار قديمة للبيع بسعر خيالي

عرض مؤخرا منزل جميل للبيع في مدينة ميامي بسعر 43 مليون دولار ويشمل السعر سيارة جاغوار قديمة وقيمة، يختا جميلا، ولوحة جميلة من لوحات الفنان الأمريكي الشهير آندي وارهول.
 
هذا المنزل الرائع ذو الواجهة المائية في بلدة بال هاربور في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا، ومساحته تقريبا 13.800 قدم مربعة، يحتوي على 7 غرف للنوم، جاكوزي، وجناح مخصص للخدم وحمام سباحة يطل على الخليج، بالإضافة إلى مرسى خاص للسفن يرسوا فيه اليخت "VanDutch" وهو يخت بطول 55 قدم ويدخل ضمن صفقة بيع المنزل وكذلك السيارة الجاجوار موديل إكس كيه 120 لعام 1948 (1948 Jaguar XK120) والتي توجد في جراج المنزل، ولوحة "Unknown Woman" للفنان الأمريكي آندي وارهول والمعلقة على أحد جدران المنزل، يمكنك شراء المنزل فقط بسعر 36 مليون دولار.
 
يوجد داخل المنزل فناءان اثنان ويحتوي كل منهما على بركة جميلة واستراحة جميلة، والمنزل مزود بنظام حماية محكم يتضمن جهاز مثبت على البوابة الأمامية للمنزل يعمل على التعرف على ملامح الشخص قبل أن يتم السماح له بالدخول.
 
سعر المنزل فقط 36 مليون دولار و7 ملاين دولار الإضافية في صفقة بيع المنزل تشمل سيارة جاغوار موديل إكس كيه 120 لعام 1948، ولوحة " Unknown Woman" للفنان الأمريكي آندي وارهول واليخت "VanDutch" وهو يخت بطول 55 قدم، يمكنك شراء المنزل فقط بسعر 36 مليون دولار.
 
شاهد المنزل المعروض مؤخرا للبيع في بلدة بال هاربور في مدينة ميامي: