تذوقوا الفوندو الشوكولاته في هذه المطاعم في دبي

نستطيع القول ان الشوكولاته مصدر من مصادر السعادة في هذه الحياة، بل من الممكن ان قطعة منها قد تغيّر مزاجنا 180 درجة بعد تناولها.

وفي اغلب المطاعم نشاهد الشوكولاته حاضرة بقوة في قائمة الطعام بل ان ان هناك مطاعم متخصصة في الشوكولاته وتقدم أنواع كثيرة متنوعة.

واختارت لكم مجلة هي  5 مطاعم في دبي متخصصة في الحلويات والشوكولاته على وجه الخصوص ومن ابرز اطباقها الفوندو وهو عبارة عن شوكولاته ذائبة في وعاء وبجانبه مجموعة من قطع البسكويت والبراونيز والكوكيز والمارشميلو والكيك والفاكهة.

إليسون نيلسون شكوليت بار
يقدم كافيه إلسون نيلسون شكوليت بار الشوكولاته البلجيكية الصافية المصنوعة من اجود المكونات وهو مقهى نيويوركي تأسس في شهر مايو من العام 2002.
ويعتبر الفوندو في إليسون نيلسون واحد من افضل الاطباق في دبي والامارات
يقع في جولدن مايل، النخلة جميرة، ذا بالم ومول الإمارات ودبي مول وميركاتو وله عدة فروع أخرى.

جوديفا
يعتبر جوديفا من افضل الأماكن التي تقدم الشوكولاتة البلجيكية وقائمة الطعام تضم اصنافا كبيرة من الحلويات والشوكولاته وبالطبع فإن الفونو في المقهى مميز كما هي شوكولاته جوديفا.
يقع في سيتي ووك و ذا بيتش جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)

هاجن داز
يقدم ذا هاجن داز الشوكولاته الذائبة الفوندو مع قطع صغيرة من الآيسكريم والفاكهة والمكسرات ليتمتع كل افراد الاسرة فيه فالكمية كبيرة والطعم لذيذ.
يقع في بالم ستريب جميرا

فينتج شوكليت لاونج
أجواء هذا المطعم مميزة واطلالته خلابة في ذا بيتش وتتنوع قائمة الطعام بكل أصناف الشوكولاته من ضمنها الفوندو الذائب.
دبي مول و ذا بيتش جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)

ديب ان ديب
يعد ديب ان ديب تعريفا لتجربة الشوكولاته بكل الوسائل فهو مكانا مميزا لمحبي الشوكولاته البلجيكية مع نوافير الشوكولاته التي تتدفق امام الاعين على لوحة العرض.
شارع جميرا واريبيان سنتر، مردف و دبي مول