روندا لوكاتيللي: البرانش العائلي بلمسة ايطالية مميزة

عطلة نهاية الاسبوع تعني شيئين مهمين لسكان الامارات: الاسترخاء والبرانش. هذان النشاطان الاكثر شهرة عند نهاية كل اسبوع في هذه البلاد، وبالاخص تناول طعام الفطور المتاخر او البرانش، فهو متعة خاصة ويجمع العائلة سويا بعد اسبوع حافل بالدراسة والعمل.
 
في منتجع اتلانتس النخلة في دبي، بات بامكانكم الان الاستمتاع بتجربة برانش مميز في مطعم "روندا لوكاتيلي" الايطالي لصاحبه الشيف الايطالي الحائز نجمة ميشلين "جورجيو لوكاتيلي". فحفلة الافطار المتاخر في هذا المطعم الواقع في "ذا افنيوز" في المنتجع يجمع بين الطعام الايطالي العريق والمميز، مع نشاطات للاطفال وللاباء ليستمتعوا بعطلة نهاية الاسبوع بشكل مختلف.
 
كعادتي اذهب وعائلتي لتناول الطعام خارج المنزل يوم السبت، وهذه المرة اخترنا "روندا لوكاتيلي" الذي منحنا تجربة تذوق رائعة لبعض الاطباق الايطالية الاكثر شهرة كالبيتزا واللازانيا والرافيولي وغيرها، فيما استمتعت ابنتي بتعلم صنع البيتزا والرسم على شرفة المطعم، وكذلك مشاهدة عروض الخفة. 
 
بدا برانش "الايتاليانا" بالعصائر الطازجة واللذيذة، تبعته طائفة من المقبلات منها الكالاماري والباذنجان المقلي وجبنة "بورتا" التقليدية والسلطات والبيتزا صغيرة الحجم وبمكونات ونكهات متعددة، بالاضافة الى مجموعة طازجة من المعجنات. 
 
اما للاطباق الرئيسية، فكان هناك طبق الرافيولي المعدة يدويا مع الجبنة والسبانخ، واللازانيا مع البادنجان والجبن، تلتها مجموعة ثانية من الاطباق الرئيسية منها لحم البقر "براساتو دي مانزو" المطهو ببطء مع عصيدة الذرة، ومشاوي الدجاج والضان وسمك الفيليه المشوي مع الطماطم والكبر والسبانخ. ان كنتم تنوون الاستمتاع بهذه الاطباق كلها وهي فعلا جديرة بالتجربة، انصحكم بعدم تناول اي شيء صباحا غير فنجان القهوة! 
 
ولان الطعام ختامه مسك، يجب ان يزين الطاولة حضور اطباق الحلوى، التي تنوعت بين التيراميسو الايطالي الشهير والبانا كوتا التقليدي و"كانولي سيسيلياني" وحلى السيميفريدو اللذيذة. ان انتابكم الاشعور بالذنب بعد تناول كل هذه الاطايب، عليكم بتجربة الاسبريسو الشهي ذو الرائحة القوية والطعم المميز.
 
ولا تقلقوا على اطفالكم، فهم بالتاكيد سيكونون اما مع الطهاة يتعلمون كيفية تحضير البيتزا بانفسهم، او يشاهدون العاب الخفة، او يطلقون العنان لمخيلتهم رسما وتلوينا على شرفة المطعم التي خصصت مساحة جيدة وملائمة للهواة الصغار.
 
البرانش العائلي "الايتاليانا" في مطعم روندا لوكاتيلي، من الساعة 12 ظهرا الى 3:30 بعد الظهر، في اجواء ايطالية وديكور يمتاز بفرن الحطب التقليدي والحديقة الخارجية المحاطة باشجار الزيتون والمطلة على المحيط.
 
سعر البرانش 195 درهما للشخص (غير شاملة المشروبات)، و295 درهما (شاملة المشروبات)، مع ضرورة الحجز لشخصين كحد ادنى، ويمكن للاطفال دون سن 11 عاما الاستمتاع بتجربة الضيافة.
 
مطعم روندا لوكاتيلي، ذا افنيوز، منتجع اتلانتس النخلة، دبي.
الحجز بواسطة الهاتف: +97144262626
او على الموقع الالكتروني: www.atlantisthepalm.com/restaurants