أجمل منتجعات الفيلات الشاطئية في جزر فوكيت

على بحر أندامان تقع جزر فوكيت الباهرة لتتوج المنطقة بجمالها الساحر، فهي تستحق لقب درة أندامان بفضل أجوائها الاستجمامية وطبيعتها المذهلة.

ويحصل زوار هذه الجزيرة على ذكريات من الهدوء والاسترخاء التي تبث في أرواحهم الراحة والسلام بفضل تكوينها البديع ومياه شواطئها الفيروزية بدرجاتها الأيقونية.

وبحثاً عن فرصة لالتقاط الأنفاس بعيداً عن صخب الحياة، نصحبكم اليوم في جولة على أجمل منتجعات جزر بوكيت ذات الفيلات الشاطئية لتختاروا من بينها جنتكم الصغيرة في عطلة استثنائية من السعادة والمتعة.

1- أيارا هيلتوبيس بوتيك ريزورت Ayara Hilltops Boutique Resort & Spa

Ayara Hilltops Boutique Resort & Spa

على شواطئ سورين ولايم سينغ وبانسا يقع هذا المنتجع الفاخر المكون من 48 فيلا وجناح للحظات من الرفاهية والخصوصية وسط أجواء الديكور التايلندية.

يرتفع المنتجع عن سطح البحر بفضل وقوعه على تلة سورين فيمنحكم اطلالة بانورامية للشاطئ، كما يتضمن منتجع صحي وسبا وتراس خاص لكل جناح يشمل حمام سباحة بمياه دافئة للاسترخاء.

2- ذا ناكا آيلاند فوكيت  The Naka Island, Phuket 

 The Naka Island, Phuket

عشاق المغامرات الشاطئية سيجدون سعادتهم في هذا المنتجع بفضل ما ينظمه من رحلات بحرية ورياضات مائية متنوعة للنزلاء مثل ركوب الأمواج والغطس.

يقع هذا المنتجع الفاخر في مدينة باكلوك بالقرب من منتزه كاو فراو ثايو ويشتمل على 67 فيلا شاطئية مترفة لعطلة من الرفاهية المثالية.

3- منتجع قبلات تريسارا فوكيت Trisara Phuket Villas & Residences

Trisara Phuket Villas & Residences

في موقع متميز على الشواطئ الفيروزية في لايان ونايثون يقع هذا المنتجع الشاطئي الفاخر المحاط بأشجار النخيل الاستوائية وأشجار جوز الهند، حيث يضم 40 فيلا مجهزة بكافة وسائل الاقامة الراقية.

يشتمل المنتجع على حمام سباحة مكشوف باطلالة بانورامية على الشاطئ من أجل لحظات من الاسترخاء والصفاء، كما يحتوي على منتجع صحي وملاعب غولف وملاعب تنس ضمن أجواء من الرفاهية.

4- سري بانوا فوكيت Sri Panwa Phuket Villas

Sri Panwa Phuket Villas

يقع هذا المنتجع على ربوة كيب بانوا في موقع مميز يسمح بمتابعة جمال شواطئ الفوكيت الخلابة، ويتضمن 52 فيلا شاطئية بأعلى مستويات الترف والفخامة لعشاق العطلات المتميزة.

لحظات من الراحة للنخبة في هذا المنتجع بفضل السبا ذي التصميم الخلاب، وحمام السباحة المكشوف الخاص بكل فيلا بإطلالة على البحر، بالاضافة الى قرب المنتجع من أهم معالم جزر فوكيت مثل الحديقة البحرية فوكيت أكواريوم ومعبد تشالونغ وحديقة الحيوان وبرج خاو فيوز.

5- فيلات امبيانا كاتا نوي Impiana Private Villas Kata Noi

 Impiana Private Villas Kata Noi

11 فيلا فقط تقع في موقع يضمن الخصوصية والرفاهية للنخبة، حيث يمكنهم الاستمتاع بأقصى درجات الفخامة والترف مع حمام سباحة خاصة لكل فيلا وخدمات المساج والتدليك.

يقع مجمع الفيلات بالقرب من شواطئ كاتا نوي وكاتا ياي ومنطقة تسوق كاتا بوربينغ، كما يشمل يخت فاخر لكل فيلا من أجل رحلات بحرية تناسب متطلبات الرفاهية.