كامبات صيفية للاطفال في أفخم فنادق أبوظبي

المخيمات الصيفية او كما يطلق عليه كامبات نسبة إلى الكلمة الإنجليزية camp، فعالية أو برنامج للأطفال تطلقه العديد من الأماكن خلال أشهر الصيف كي يجتمع فئات عمرية من الاطفال وعلى أغلب الأحيان تكون الأعمار المحددة بين سن الرابعة والثانية عشر.

وتتنوع الأنشطة في هذه الكامبات بين الرياضية والاستكشافية مع ممارسة الهوايات المختلفة وغيرها، وهذا العام قامت فنادق فاخرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي بإطلاق كامبات صيفية مميزة للأطفال تعرفوا عليها:

روح المغامرة في مخيم "برنامج ريتز-كيدز" الصيفي

يستضيف برنامج ريتز-كيدز 2016 في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال الأطفال الذين يتراوح عمرهم بين 4 و12 عاماً ويدعوهم إلى المشاركة في مغامرات المخيّم الصيفيّ من 10 يوليو إلى 11 أغسطس. يوفّر المخيّم جدول أنشطة تتغير يومياً وقد صمّم ليلائم مختلف الفئات العمريّة. كما يمكن تسجيل الأطفال الزوار وغير الزوار بشكل يومي أو أسبوعي.

أعد فندق الريتز-كارلتون أبوظبي تجارب تروي شغف الأطفال الفطريّ بالمغامرة وفضولهم، مستفيداً من شراكة حصرية مع جمعية أوشنز فيوتشرز بإدارة جان ميشال كوستو، ومن خبرته البيئية الفريدة. فخلال المخيم الصيفيّ، سيشارك الأطفال في مجموعة أنشطة بيئية تعزّز التفاعل مع العالم الذي يعيشون فيه. وقد أضيف إلى برنامج هذا العام نشاط "My Lucky Star" الذي يدعى فيه الأطفال لاستكشاف سماء الصحراء والكون، وحفظ أسماء أكثر النجوم إشعاعاً ومجموعات النجوم المهمة.و تشمل الأنشطة أيضاً مشاهدة الأفلام والرسم على الوجه ومجموعة من أنشطة تعليم صنع كروت المعايدة وأساور الصداقة.


مخيم الأطفال المبتكر في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

هذا الصيف يستضيف منتجع "سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي" مخيما صيفيا إبداعيا حافل بالأنشطة والفعاليات الترفيهية لهواة المرح من الأطفال.

ويحرص نادي "ساند كاسل" على مساعدة الأطفال على إطلاق العنان للمخيلة والابتكار والاحتفاء بكافة أنشطة وفنون اللعب، وسيعمل في هذا الصدد على تنظيم أجمل الأنشطة المرحة والهادفة لضيوفه من الأطفال الصغار ضمن جدول زمني مثير ومليء بالمغامرات التي ستبقى ذكراها معهم مدى الحياة.

وينظم المخيم على مدى خمس جلسات أسبوعية متتالية، بداية من 10 يوليو ولغاية 11 أغسطس، حيث سيقوم خبراء نادي "ساند كاسل" المختصين بالتعامل مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4-12 سنة وتلبية جميع احتياجاتهم، حيث سيتم اشراكهم في مجموعة من الأنشطة التفاعلية المتنوعة، كالفنون والحرف اليدوية والأنشطة المائية في حوض السباحة وعلى الشاطئ، إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية الداخلية والخارجية، وتنظيم الألعاب التنافسية المفعمة بالمتعة والمرح، مع تخصيص الأوقات المناسبة لمشاهدة الأفلام، وغيرها الكثير من الأنشطة.


اكتشفوا المخيم الصيفي للأطفال في بايشور

هذا الصيف، سيستمع الأطفال في المخيم الصيفي الذي يقيمة فندق إنتركونتيننتال أبوظبي.

وخلال الفترة 24 يونيو وحتى 31 أغسطس سيكون جدول الأطفال حافلا بالعديد من الأنشطة الترفيهية المميزة والمتنوعة مثل رياضة تنش الشاطئ ودروس السباحة الى جانب ورش عمل للفنون والحرف اليدوية وكذلك لعبة مطاردة الكنز في حين يمكن للأطفال السباحة في المسبح المظلل الذي يوجد بجانية مناطق لألعاب الأطفال.