فلاسارو، المالديف .. مناظر خلابة على الشواطئ الرملية والبحر الفيروزي

بإطلالة على البحر الأزرق الفيروزى الذي يبعد 25 دقيقة بالزورق من مطار مالي يقع فلاسار على جزيرة خاصة بعيدة ولكنها غير منعزلة بطابعها الفريد الذي يجمع بين بين الطراز الحديث المعتمد والطبيعة الخلابة.

مناظر خلابة

تضم فلاسارو 129 فيلا وشاليهات خاصة تطل على مناظر خلابة على الشواطئ الرملية والبحر الفيروزي، فإن جلسنا في الحدائق أو تمددنا على الشاطئ، نبقى ضمن السكينة والخصوصية التي توفرها لنا تلك الفيلات والشاليهات. 

خدمة على مدار الساعة

تضم بعض الغرف حوض سباحة فردي كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة. ولتجربة فريدة وإجازة ممتعة، تتوفر في جميع الغرف المميزات التالية التي تسهل وتساعد الضيف على الاستمتاع باجازته: أسرة كبيرة، ثلاجة صغيرة للمشروبات الباردة، خدمة انترنت لاسلكية مجانية، خزنة، قارئ دي في دي، وأماكن مريحة للاستلقاء.

5 خيارات من المطاعم

كما يضم المنتجع 5 خيارات من المطاعم والحانات الابداعية. تقدم المطاعم الخمس المغرية مجموعة مختارة من المأكولات الحلال ولاونجين حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بشرب عصائر الفاكهة المنعشة، الموكتيلات والمشروبات غير الكحولية. البوفيه هو أحد المطاعم المفضلة لتناول الطعام وقد تم تجديده حديثًا ليتميز بتصميم مفعم بالحيوية ويضم محطات للطهي حية. من المطبخ العربي المعد بعناية من قبل طاهٍ عربي إلى الأطباق الأوروبية الحديثة فالأطباق العالمية، مجموعة متنوعة من الأذواق من حول العالم، تم اعدادها بعناية بأفضل وارقى المكونات.

المنتجع الصحي

بالإضافة الى جمال الطبيعة، تم توفير المنتجع الصحي والترفيهي والمطاعم للاستمتاع بهذه التجربة. جدد المنتجع الصحي خدماته ولائحة أسعاره مؤخرا، وأضاف إليها علاجات مختارة خصيصاً لتجربة ترفيهية مميزة. ويتشرف المنتجع بإعلان خدمة العلاج الجسدي والروحي للزوجين.

نشاطات تحت الماء

تتنوع نشاطاتنا لزوار جزيرتنا، إن كانت نشاطات تحت المياه أو على الشاطئ كالغطس، الرياضات المائية، ملعب التنس، صالة الألعاب الرياضية والعديد من النشاطات والتجارب الاخرى التي تسمح للنزلاء بالاستمتاع واكتشاف ذاتهم. تحيط الجزيرة بحيرة غير عميقة مغطات بالشعاب المرجانية مثالية للغطس واستكشاف الحياة البحرية فيها. يتشرف المنتجع بتقديم تلك الخدمات الرياضية والرحلات البحرية لإستكشافات وتجربة لا تنسى. كذلك يمكن للزوار الاستمتاع برحلات بحرية عند الغروب التي يتم تنظيمها، وصولاً الى استكشاف الدلافين وتعلم كيفية التعامل معهم ومغازلتهم وأخيراً رحلة الصيد الفريدة والاستمتاع بالحياة.