اروع 10 فنادق لاجازتكم الصيفية في ربوع تركيا

تواصل تركيا تصدّرها لخيارات السياح العرب والخليجيين خصوصاً في فصل الصيف كأهم الوجهات التي يتوجهون اليها. وتقدم شركات السياحة والفنادق في مختلف انحاء تركيا عروضا خاصة وخدمات مميزة لهؤلاء السياح. 
 
إن كنتم قد اخترتم مجدداً او تخططون للمرة الاولى تضمية عطلتكم المقبلة في ربوع تركيا الغنية سنقدم لكم أفضل الفنادق التي يمكنكم الاقامة فيها. هذه الفنادق احتلت المراتب الـ10 الأولى ضمن تصنيف موقع Trip Advisor العالمي المختص بكل ما يتعلق بعالم السفر. 
 
بين اسطنبول وآفيالي
نبدأ بالفندق الذي احتصل الصدارة وهو Gamirasu Cave Hotel الذي يقع في منطقة آفيالي. الفندق كما يدل اسمه يتميز بشكله الذي يشبه القبو القديم ويعتبر مثالياً للعرسان الجديد في شهر العسل وتعتبر الاقامة فيه من افضل الخيارات.
 
وبالانتقال الى مدينة اسطنبول الشهيرة احتل Sirkeci Mansion المركز الثاني باعتباره قريباً جداً من المعالم السياحية الكثيرة في المدينة كما يقدم خدمات راقية وفق الاسلوب التركي العريق. اما Four Seasons في منطقة السلطان احمد في اسطنبول ايضاً يعتبر واحة حقيقية وسط صخب المدينة ويتميز خصوصاً بفطوره الغني. 
 
بين الصخور او على البحر
في المركز الرابع حل فندق Kayakapi Premium Caves في منطقة كابادوكيا الشهيرة بطبيعتها وآثارها الصخرية. والفندق يحافظ على هذا الجو فهؤ مؤلف من مجموعة من الغرف وفق التصميم الصخري ويتميز باطلالته المذهلة. 
 
وفي منطقة سيدي البحرية التي تقع في محافظة أنطاليا المطلة على البحر المتوسط تمتع بارقى الخدمات في فندق Barut Andiz Sensimar الذي حل خامساً بين افضل فنادق تركيا للعام 2016. 
 
والى اسطنبول مجددا احتل فندق Neorion العصري المرتبة السادسة وهو يتميز بديناميكيته وديكوره الحديث والانيق وموقعه وسط المدينة. اما Amira Istanbul فيأتي سابعاً وهو مميز باطلالته البانورامية على اروع مناظر اسطنبول الساحرة. 
 
العراقة التركية
وسيجد محبو الفخامة والعراقة التركية ضالّتهم في فندق Sultania في اسطنبول ايضاً الذي يبعد نحو 10 دقائق فقط سيرا عن المسجد الازرق وايا صوفيا وغيرها من المعالم.
 
والى كابادوكيا مجدداً، فان فندق Museum كما يدل اسمه يعتبر متحفا صغيرا مخصصا لزواره! ويتميز باطلالتها الساحرة وعراقة تصميمه وقد احتل المركز التاسع. اما في المركز العاشر فننتقل الى انطاليا وتحديدا الى منطقة اورغوب حيث فندق MDC الذي يتميز بتصميمه التراثي وموقعه في قلب المشهد السياحي في انطاليا.
 
ما هو خياركم المفضل؟