أفخم 5 فنادق في فرانكفورت

في منتصف ألمانيا تقع فرانكفورت المدينة الأولى في أوروبا للمال والأعمال، وكانت هذه المدينة العريقة سابقاً عاصمة الرايخ وموطن النبلاء، لذا نجدها تجمع بين البنايات الشاهقة وبين القصور التاريخية.
 
وتعتبر الجسور الممتدة على نهر الماين معلماً سياحياً في فرانكفورت، فكل واحد منها له ملامحه وبنيته التصميمية المميزة، كما تزخر المدينة بالمعالم التاريخية الفنون المعمارية الساحرة، لذا فهي مقصد سياحي رائع.
 
ومجلة "هي" إختارت لكم أفخم 5 فنادق في فرانكفورت: 
 
روكو فورتي فيلا كينيدي
 
في فيلا تاريخية مع فناء داخلي جميل، يقع فندق فورتي كينيدي الفاخر الذي يبعد أقل من نصف كيلومتر عن نهر الماين. ويتميز الفندق بالخدمة الفاخرة والديكورات الأنيقة.
 
شتايغنبيرغر فرانكفورت هوف
 
تم تشييد فندق شتيجنبرجر فرانكفورتر هوف في عام 1876، ويقع في منتصف الحي المالي التاريخي في مدينة فرانكفورت، ويقع على بُعد كيلومتر واحد من كاتدرائية الإمبراطور سانت بارثولوماوس، حيث تم تتويج الإمبراطور بها في السابق.
يتمتع الفندق بأثاث فاخر وأنيق تتناغم فيه التصميمات الحديثة والكلاسيكية، كما يضم الفندق حمام تركي ومطعم Francis  الحائز على نجمة ميشلان.
يشار إلى أن الفندق لديه فريق عمل ممن يتحدثون اللغة العربية.
 
جميرا فراكفورت
 
في قلب فرانكفورت المذهل وعلى بعد خطوات قليلة من شارع زيل الشهير في مجال التسوق والحي المالي يقع فندق جميرا فرانكفورت.
تتمتع الغرف والأجنحة الواسعة في فندق جميرا فراكفورت بإطلالات خلابة على المدينة وأفق فرانكفورت وعلى تلال تاونوس. وتوفر جميع الغرف لوحات كبيرة للفنان المعاصر هارتفينغ إبرسباخ.
يشار إلى أن الفندق لديه فريق عمل ممن يتحدثون اللغة العربية.
 
فندق كمبينسكي فرانكفورت غرافنبروتش
 
يضم فندق فندق كمبينسكي فرانكفورت غرافنبروتش حدائق خاصة تشتمل على منتزه كبير وبحيرة حيث يقع في مبنى يعود للقرن السادس عشر.
 
فندق فليمينغز ديلوكس مدينة فرانكفورت
 
يشتهر فندق فليمينغز ديلوكس مدينة فرانكفورت بمطعمه الذي يقع على السطح مع إطلالات رائعة على أفق مدينة فرانكفورت.