أفخم وأغلى الحمامات بالفنادق الراقية

أصبح الأهتمام ليس بالغرفة أو جودة العالمين والمكان الأن تنافس جديد في عالم الفنادق يأتي بالأهتمام البالغ  لحمام الغرفة الفندقية هو واحد من أهم العوامل المحددة لجودة الغرف في الفندق ولذلك فإنك دائما ما تجد حمامات واسعة وجميلة في أفضل الفنادق حول العالم، وليس هذا فحسب، فالفنادق الفخمة تتنافس فيما بينهما على تجهيز حمامات غرفها بكافة الأدوات الخاصة بالاستحمام ذات الجودة العالية وبالمناشف الأنيقة لتوفير الراحة لضيوفها وبالإضافة إلى ذلك فإنك غالبا ما تجد أيضا حوض استحمام جميل وواسع في الحمام يطل على نافذه زجاجية أنيقة يمكنك أن تشاهد من خلالها مشهد مبهر للمدينة مثل فندق " St. Regis " في أبوظبي أو مشهد رائع لحوض أسماك كبير مثل فندق " The Palm Atlantis" في دبي، تعالوا معنا لنشاهد عدد من الحمامات الفخمة التي يمكنك تجدها في مجموعة مختارة من الفنادق الراقية:
 
فندق " St. Regis" في مدينة أبو ظبي: 
يحتوي هذا الفندق على حمامات رائعة مغطاة بالرخام من السقف وحتى الأرضيات وتحتوي على أحواض استحمام واسعة.
 
فندق " The Palm Atlantis" في دبي: 
إذا كنت ممن يحبون مشاهدة الحياة البحرية عن قرب، فسيعجبك كثيرا هذا الحمام الرائع في جناح شهر العسل في فندق " The Palm Atlantis" في دبي، هذا الحمام يطل على حوض الأسماك العملاق في الفندق، وسيجعلك تشعر وكأنك في قلب البحر.
 
منتجع " The Langham"في جزر المالديف: 
هذا المنتجع الرائع يحتوي على حمامات أنيقة يعادل حجم كل منها حجم شقة صغيرة، ويحتوي كل منها على حوض استحمام كبير ومرايا أنيقة.
 
فندق " Siam" في مدينة بانكوك: 
هذا الفندق الرائع الذي يطل على النهر يحتوي على غرف فندقية جميلة ذات حمامات واسعة تحمل طابعا أسيويا واضحا.
 
منتجع " Parrot Cay" في جزر توركس وكايكوس: 
إذا أردت تجربة الاستحمام وسط حديقة جميلة تبعد خطوات قليلة عن الشاطئ فعليك الذهاب إلى منتجع " Parrot Cay" في جزر توركس وكايكوس.
 
فندق " Southern Ocean Lodge " في جزيرة كانجارو في أستراليا: 
جزيرة كانجارو تحتوي على الكثير من حيوانات فقمة الفراء، الكوالا، الكنغر، وأسود البحر ويمكنك أن تشاهد هذه الحيوانات من نافذة حمام غرفتك في منزل فندق " Southern Ocean Lodge ".
 
فندق " Rosewood Mayakoba" منطقة " Riveria Maya" السياحية في مدينة مكسيكو: 
حمام واسع وأنيق ملحق به غرفة دش خارجية في الحديقة، يمكنك أن تجده في فندق " Rosewood Mayakoba" منطقة " Riveria Maya" في مدينة مكسيكو.
 
فندق " Singita Ebony" في جنوب أفريقيا: 
فندق " Singita Ebony" هو واحد من فنادق السفاري الرائعة والتي تحتوي على غرف رائعة ذات حمامات واسعة وبداخلها أحواض استحمام واسعة ومرتفعة عن الأرض.
 
فندق " The Langham" في شيكاغو: 
هذا الفندق يحتوي على غرف فندقية أنيقة بداخل كل منها حمام مضاء إضاءة قوية ومزين بالرخام الأبيض، ويحتوي أيضا على حوض استحمام كبير مصنوع من الرخام الأبيض ويطل على نافذة زجاجية كبيرة يمكنك أن تشاهد منها مدينة شيكاغو.