إليكم أفخم فنادق عاصمة كوريا الجنوبية سيؤول

تتميز سيؤول بطبيعتها الخلابة وطقسها الجميل في الموسم الخريفي والربيعي في حين أنها مدينة عصرية وذات تطوّر مذهل. 
 
وتعد عاصمة كوريا الجنوبية مدينة جامعة بين الأعمال والسياحة حيث أنها تحتضن العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها على مدار العام كما تقام فيها المعارض التجارية الكبرى إلى جانب المهرجانات التقليدية والثقافية.
 
بارك حياة سيؤول
 
يعتبر فندق بارك حياة في سيؤول جوهرة المدينة حيث يحتفل هذا العام بمرور عشر سنوات على إنشائه. ويمتاز فندق بارك حياة الفاخر الواقع في منطقة جانغنام الراقية المليئة بخيارات التسوق وأسلوب الحياة بخدماته الرائعة المقدمة للنزلاء حيث أن الضيف يشعر بأنه لم يفارق منزله مع الخدمة الوديّة في أجواء فاخرة.  كما يتميز الفندق بالمسبح الداخلي المُدفأ في الطابق 24 مع إطلالة بانورامية، في حين أن تصميم الغرف العصري من خشب البلوط مع نوافذ من الأرض إلى السقف وحمامات ذات إطلالة واسعة جعلت منه واحداً من أفضل فنادق العاصمة الكورية.
 
فورسيزونز سيؤول
 
افتتح فندق فورسيزونز سيؤل في الشهر الماضي ليكون آخر الإضافات الراقية، ويتميز الفندق بتصميمه العصري وبخدماته الراقية كما أن موقعه قريب من أماكن الجذب السياحي كالمتاحف والمعالم البارزة.
 
ريتز كارلتون سيؤول
 
يعتبر فندق الريتز كارلتون سيؤول من أقدم الفنادق الفاخرة التي افتتحت في العاصمة الكورية السريعة التغيير والتقدم وهو يقع في منطقة التجارة والأعمال في جانجنام حيث يبتعد 10 دقائق بالسيارة عن مركز كوريا للمعارض ومركز التجارة العالمي. 
ويضم الفندق تراس للتشمس بجانب حمام السباحة الداخلي وساونا واستوديو للتمارين الرياضية فضلاً عن الدروس المخصصة لليوغا وخدمات المساج وملعب للتدريب على الغولف في الهواء الطلق.
 
غراند إنتركونتيننتال سيول بارناس
 
يقع غراند إنتركونتيننتال الفاخر ضمن مجمع COEX الفاخر والذي يمتد على مساحة كبيرة تحت مستوى الأرض وملاصق لمتجر هوينداي المتعدد الطوابق. كما يبعد مجمع Lotte World الشهير حوالي 3 كم فقط عن الفندق.
 
فندق لوته سيؤول
 
يتصل فندق لوته سيؤل بمتجرLotte  المتعدد الطوابق كما أنه يقع في منطقة ميونغ دونغ  Myeongdong التي تضم العديد من خيارات التسوق والترفيه، وتبعد بوابة Namdaemun وسوق Namdaemun التقليدي مسافة 10 دقائق سيراً عَلى الأقدام.