أفخم 5 فنادق في البحرين

البحرين مملكة جميلة تقع في الخليج العربي في المنطقة ما بين السعودية وقطر، وهي تتكون من 33 جزيرة، وتحظى بسمعة سياحية وثقافية عالمية وعربية مميزة، وقد اختيرت كعاصمة للثّقافة العربية 2012م، عاصمة للسّياحة العربية 2013م، وعاصمة للسّياحة الآسيوية 2014م.
 
كما أنها تعتبر مركزاً اقتصادياً ومالياً هاماً في المنطقة حيث تجتمع فيها كبرى المؤسسات المالية في العالم. 
 
ويوجد الكثير من الأماكن السياحية الرائعة الفعاليات المقامة على مدار العام يمكن للسائح الزائر الاستمتاع بها فإذا كانت وجعتكم لمملكة البحرين نقدم لكم قائمة مجلة "هي" لأفخم 5 فنادق:
 
فورسيزونز خليج البحرين
 
يقع فندق فورسيزونز خليج البحرين على جزيرة خاصة ويتميز بتصميمه الاستثنائي وهو ملائم جداً للأعمال كما أنه حلم لمن يتطلّع للإجازة في البحرين لأنه يعتبر منتجعاً سياحياً وسط المدينة فريداً من نوعه في العالم أجمع، يجمع بين الابتكار والاسترخاء.
 
فندق وسبا الريتز كارلتون البحرين
 
يقدم فندق وسبا الريتز كارلتون البحرين المعنى الحقيقي للراحة والاسترخاء في جو من الأناقة والفخامة. ويمكنكم الاستمتاع بتجربة عطلة استثنائية لا تُنسى على الشواطئ الخلابة والمياه الزرقاء الصافية تحت أشعة الشمس الدافئة طوال شهور السنة، إلى جانب حسن الضيافة والكرم العربي الشهير.
 
فندق انتركونتيننتال الريجنسي
 
يتميز فندق انتركونتيننتال الريجنسي الأنيق بموقعه في قلب عاصمة مملكة البحرين المنامة، وسوق الذهب بالبحرين على مسافة سير على الأقدام، كما يحظى الفندق بصميم عصري يعانق كرم الضيافة العربية الأصيلة.
 
ويستن البحرين سيتي سنتر
 
متصل هذا الفندق ببحرين سيتي سنتر مباشرة، وهو أكبر مركز تجاري في البحرين. ويوفر الفندق العصري مجموعة من المرافق الحديثة والمبتكرة، كما يقدم الفرصة لتجربة رفاهية ويستن الفريدة التي تعدكم بها دائمًا عند الإقامة بغرض العمل أو الترفيه.
 
فندق شيراتون البحرين
 
يعد فندق شيراتون البحرين من أقدم الفنادق من فئة الـ5 نجوم في مدينة المنامة ويقع بجوار مركز البحرين للتجارة العالمية، ويبتعد مسافة قليلة عن سوق التوابل في المنامة.