من حول العالم: اجمل الاماكن للاحتفال بيوم الأم

يحتفل الناس في كل عام بمناسبة غالية مخصصة لتكريم الامهات، ولكن هذه المناسبة تختلف فيها التواريخ من حول العالم فعلى سبيل المثال نجد الولايات المتحدة يكون الاحتفال فيها في الثاني من مايو والأرجنتين في الثالث من أكتوبر والنرويج في الثاني من فبراير وهكذا.

اما مناسبتنا نحن العرب للاحتفال باغلى البشر فهي تصادف اليوم 21 مارس، وهوالتاريخ الذي اختاره الكاتب الصحفي الراحل علي امين.

ولان هذا اليوم هو بمثابة تكريم للامهات، نقدم لكم في مجلة هي طرق مختلفة للاحتفال فيه:

افطار صباحي في رايدنغ هاوس كافيه، لندن

لماذا لا تكون مفاجأتكم لامهاتكم من خلال إفطار صباحى في أجواء ربيعة في العاصمة البريطانية لندن التي تنتشر فيها اجمل الأماكن ولكننا اخترنا لكم مطعم Riding House Café، الذي يشتهر عنه تقديم اشهى اطباق الإفطار الصباحي.
يقع المطعم في منطقة سوهو.

غداء في ذا فارم، البراري، دبي

يحظى مطعم ذا فارم في دبي باطلالات خضراء خلابة، مع تدفق للمياة لتشكل شلالات قصيرة تجعل من هذا المكان احد افضل الأماكن لتناول وجبة الغداء مع ست الحبايب.
يقع المطعم في منطقة البراري.

شاي ما بعد الظهيرة في جراند هيرتيج، الدوحة

في فكتوريا تي لاونج يمكنكم الحصول على افضل تجارب شاي بعد الظهيرة في العاصمة القطرية، لتستمتعو مع امهاتكم في اجواء ارستقراطية وديكورات فكتورية.
يقع اللاونج في فندق جراند هيرتيج.

عشاء في لوسين، سنتريا، الرياض

يعتبر مطعم لوسين في العاصمة السعودية الرياض اول مطعم مختص بتقديم المأكولات الأرمنية ويمتاز المطعم بجودة الطعام مع الأجواء الراقية التي حتما سترضي امهاتكم.
يقع المطعم في مركز سنتريا في شارع العليا العام.

اقامة في فندق الريتز كارلتون، غراند كانال، ابوظبي

لا شك ان الإقامة في فندق الرتز كارلتون غراند كانال في العاصمة الإماراتية ابوظبي هدية مثالية للام مع كل ما يوفره الفندق من خدمة فاخرة في أجواء راقية كما افتتح مؤخرا بجانب الفندق القرية الفينيسية التي يمكن الاستمتاع بتناول اشهى الأطباق مع اطلالة مباشرة على البحر.
يقع الفندق في منطقة مابين الجسرين.