شاهدو اجمل الوان الربيع في هذه الوجهات

الزهور الطبيعة تستقطب معظم الناس لمشاهدة روعتها وجمالها، وخصوصا في الربيع موسم تفتح الازهار والطقس البديع.

وهناك دائما وجهات تتميز عن غيرها بسبب طبيعتها الجغرافية الخلابة في حين ان هناك مدن دخلت الى عالم الزهور والجمال مثل مدينة دبي التي اصبحت من اجمل الوجهات في فضل الربيع بفضل الجهود المبذولة من البلدية.

واخترنا لكم في مجلة هي وجهات رائعة يمكنكم مشاهدة الوان الربيع الزاهية فيها:

فيينا، النمسا

لا يسعنا القول عن فيينا إلا ما قالت الفنانة الراحة أسمهان " متع شبابك في فيينا دي فيينا روضة من الجنّة نغم في الجو له رنة سمعها الطير بكى وغنى "، فالحدائق و المنتزهات في وسط العاصمة مكان للاستراحة وللتنفس ففي منتزه فولكسغارتن يوجد 400 نوع مختلف من الأزهار و التي تتفتح جميعها في فصل الربيع.

زرمات، سويسرا

لا شك ان سويسرا في فصل الربيع من اجمل بلدان العالم فقد حباها الله طبيعة رائعة وطقس ربيعي جميل في هذا الوقت من العام، وتعتبر مدينة زرمات الواقعة في اعلى الجبل، وجهة ممتازة للاسترخاء والتأمل في جمال الطبيعة.

دبي، الامارات

على الرغم من ان دبي مدينة صحراوية الا ان بلديتها تبذل جهودا جباره في تجميلها وحعلتها واحدة من اكثر المدن تمتلك اكبر قدر من المساحات الخضراء البحيرات الاصطناعية في المنطقة، بل ان في دبي الربيع هو الموسم الذي تقوم فيه البلدية بنشر أنواع مختلفة في الحدائق وارصفة الشوارع والتقاطعات الكبرة بل ان هناك حدائق مخصصة لذلك مثل حديقة الزهور وحديقة الفراشات والحديقة المضيئة.

سنغافورة

اما سنغافورة التي احتلت صدارة اغلى مدن العالم من حيث المعيشة، فهي من اهم الوجهات التي يقصدها السياح من حول العالم فيهي تحتضن حدائق لا مثيل لها مثل حديقة الاشجار جاردن باي ذا باي الرائعة والتي تعد المكان الامثل للاسترخاء والتنزه.