في يوم المرأة.. 5 وجهات عالمية لاكتشاف نفسك من جديد

يصادف اليوم يوم المرأة العالمي، في هذا اليوم نتذكر عظمة المرأة وقدراتها الكبيرة في شتى المجالات. فإنت كنت تتوقين لاختيار مكان هادئ تعيدين فيه تقييم حياتك وخطواتك والتخطيط لمستقبلك بشكل اوضح وافضل تعتبر الرحلات التي تقومين فيها لوحدك او مع صديقاتك واحدة من افضل الحلول لاكتشاف نفسك من جديد. "هي" تقدم لك افضل 5 بلدان عالمية لرحلاتك المقبلة تعتبر من الأكثر امانا والتي تتضمن التسهيلات الاكبر لكِ. لنتكشفها معاً. 

آيسلندا

اصبحت آيسلندا في السنوات الاخيرة وجهة عالمية مطلوبة خصوصاً للباحثين عن الاسترخاء ومشاوير السير الطويلة كما انها تعتبر من البلدان الاوروبية غير الغالية بالاضافة الى تميزها بموقع بين قارتي اوروبا واميركا. كما تشتهر آيسلندا وعاصمتها ريكيافيك بأنها من اكثر البلدان امناً في العالم. لذا فإن آيسلندا وبفضل موقعها، ثقافتها المنفتحة وسجلها الآمن تعتبر مكانا مثاليا للمسافرين الوحيدين خصوصاً النساء منهم. 

البيرو

قد لا تكون هذه الدولة الاميركية جنوبية من اولى الخيارات التي تخطر على بالكِ لرحلات الافراد لكن الواقع ان الامر معاكس تماما حسب شهادات المسافرين الكثيرة. تتمتع البيرو ببنية تحتية سياحية كبيرة وستجدين فيها الكثير من المسافرين الوحيدين الذين يجولون على معالمها السياحية الغنية لا سيما ماتشو بيشتو مثلاً او شواطئها الكبيرة.

نيوزليندا

تعتبر نيوزيلندا من الاكثر البلدان والشعوب ترحيباً بالمسافرين الوحيدين فهي وحسب الاحصاءات واحدة من الدول الاكثر امنا في العالم. ومن السهل جداً ان تجولي في ارجاء البلاد بالباص او السيارة او الطائرة. الشعب النيوزلندي ودود جدا وسيساعدك فورا في حال واجهت اي مشكلة محتملة. 

تايلاند

يعتبر جنوب شرق آسيا مكانا رائعا لخيارات السفر ويتمتع بسمعة بين محبذي السفر الوحيد خصوصا تايلاند. تتمتع تايلاند بانها بلاد منخفضة الاسعار حيث يمكنك اذا اطالة اقامتك هناك حيث تستطيعين ان تحصلي على رحلة فاخرة مقابل سعر معقول. تايلاند لديها صناعة سياحية ماكنة وفي حال كنت تبحثين عن بلد آسيوي لبدء رحلتك السياحية فإنها مثالية. 

جنوب افريقيا

قد لا تكون افريقيا وجهة معروفة للنساء المسافرات بمفرده لكن جنوب افريقيا تغير هذا المفهوم. فمدن ككايب تاون مليئة بالنشاطات والمواقع الخاصة للاستكشاف ويعتبر التنقل فيها سهلا وامنا. وبين دول افريقيا تعتبر افريقيا الجنوبية من الاكثر امانا وهي تقدم مثالا عن النمو السريع الذي تشهده القارة السمراء.