نظرة على ملاعب الجولف في الامارات

تزخر الامارات العربية المتحد بوجود العديد من ملاعب الجولف التي لها شعبية كبيرة بين السكان والسواح على حد سواء.
 
دبي فيها اكثر من 7 ملاعب وأبوظبي أكثر من 9 ملاعب، وفيما يلي ملاعب جميلة الجولف يمكنكم ممارسة هذه اللعبة في الامارات:
 
نادي شاطئ السعديات للجولف، ابوظبي
 
نادي شاطئ السعديات للجولف هو الملعب الأول في المنطقة المقام بمحاذاة الشاطئ؛ إنه تحفة فنية صممها اللاعب العالمي غاري بلاير بحيث تتناغم والجمال الطبيعي لشواطئ جزيرة السعديّات الرملية البيضاء المذهلة. 
يتيح هذا الملعب المتعرج ذو التصميم الملتزم بالمعايير البيئية، إطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي المتلألئة، مع إمكانية رؤية دلافين، وقد صُمم هذا الملعب ليناسب الهواة والمحترفين على حدّ سواء، 
 
عقارات جميرا للجولف، دبي
 
سوف تستمتع بشعور البطل في لعبة الجولف في المكان الأسطوري الذي يحتضن بطولة موانئ دبي العالمية للجولف، الحدث الأبرز للجولة الأوروبية.
تتميز ملاعب جميرا للجولف بوجود ملعبين شهيرين هما فاير "النار" وإيرث "الأرض" من تصميم المهندس/ جريج نورمان، وهما أشهر ملعبين في رياضة الجولف.
 
نادي الشارقة للجولف و الرماية
 
أنشئ النادي في عام 2005 ويمتد على مساحة مليون متر مربع ويضم الكثير من الرياضات المختلفة وليس تلك التي يحمل اسمها، وهي الرماية والجولف.
حدائق جميلة وملعب للجولف مذهل والوصول لمباشرة من قاعة الرئيسية.
 
نادي الزوراء للجولف، عجمان
 
يضم ملعب بطولات الجولف العالمي في نادي الزوراء للجولف 18 حفرة ويمتد على مساحة مليوني متر مربع ومن تصميم نيكلاوس ديزاين .
ويعتبر الملعب الأكبر من نوعه في المنطقة ويمثل معلما سياحيا ووجهة حيوية لمحبي الجولف.
ويقع نادي الزوراء للجولف ضمن منطقة الفيروايز وسط بيئة طبيعية محمية تحتضن الشواطئ الرملية وغابات المانجروف.
 
قرية الحمرا للجولف، رأس الخيمة
 
تتمتع قرية الحمرا للجولف باطلالة جميلة على بحيرات الجولف، والملعب فيه ذو مواصفات عالمية يصلح لإقامة البطولات الدولية، ويضم 18 حفرة، تحظى باهتمام هواة اللعبة والمحترفين فيها.