السوق الموسمي .. منصة لأصحاب الأعمال الصغيرة في برج بارك

تعود هذه الفعالية في موسمها الثالث بحلة جديدة واسم جديد هو "MOTB" ويعني سوق خارج الصندوق، وفي السابق كان تحت مسمى "حاويات الأزياء". 
 
وويعتبر هذا السوق المبتكر منصة للعديد من المصممين المبدعين وأصحاب الأعمال الصغيرة لبيع منتجاتهم في الهواء الطلق وضمن حاويات تمت إعادة تدويرها لتصبح محلات تجارية مؤقتة.
 
وهذا الموسم تم استبدال فكرة الحاويات مع المحافظة على كونها سوق مؤقت ومبتكر، بحيث تمنح الفرصة للعديد من مصممي الأزياء الموهوبين والتجار الواعدين لإطلاق منتجاتهم لزوار المهرجان في أجواء عائلية تشمل العديد من الفعاليات الممتعة مثل العروض الموسيقية الحية.
 
ويضم السوق مجموعة مكونة من 80 بائعاً على المستوى المحلي والدولي، وجنباً إلى جنب مع العلامات التجارية المشاركة، سوف يمتاز السوق الموسمي ببرنامج من الأنشطة التي تتراوح بين الأداء على خشبة المسرح في أجواء الموسيقى والمسرح والرقص والشعر (حتى قصة ما قبل النوم للأطفال) إلى منطقة الاسترخاء، حيث يمكنكم قراءة أحدث الروايات في الحديقة الرئيسية، إلى جانب فرصة مشاهدة أحدث الأفلام الوثائقية الإبداعية في السينما، كما ستستضيف هذه العروض الشاحنات الغذائية التي تقدم المأكولات من المطاعم المستقلة.
 
بقي أن نشير إلى أن السوق الموسمي الذي يقع في حديقة برج بارك في وسط دبي، تنطلق فعالياته يوم الخميس 21 يناير ويستمر لمدة 10 أيام.