إليك هذه التسريحات القصيرة لخريفك المقبل

تسريحات عدّة طبعت في مخيّلتنا أثناء متابعتنا لأبرز عروض الأزياء لخريف وشتاء 2016، بعضها أتى جريئاً وفريداً من نوعه، والبعض الآخر ركّز على التسريحات القصيرة التي تناسب المرأة العصرية والعفوية بمحاكاتها الروح الشبابية وفي بعض الأحيان الذكورية منها، لتكون إطلالتها على الموضة الموسم المقبل.
 
قصّات الـ"كاري" المبلّلة
دخلت صيحة التسريحات القصيرة عالم الموضة من بابها العريض، فغصت منصات عروض الأزياء الراقية والجاهزة بحدٍّ سواء لخريف وشتاء 2016 بالقصّات الذكورية والمتنوعة من ناحية الطول كتسريحات أساسية في العروض. ومن بين هذه التسريحات الـ"كاري" منها المبلّل والنادر من عرض Emporio Armani حيث بدت القصة مجعّدة مع الغرة الجانبية والأمامية، من دون التقيّد بأساس التسريحات المنتظمة والمرتّبة. فهذه التسريحة تناسب المرأة العملية والطواقة الى القصّات الشبابية. وفي حال أرادت التسريحة القصيرة المصحوبة بأكسسوارات الشعر الطبيعية والناعمة، يمكنها اختيار تسريحتها بتوقيع Fendi، الذي بدوره ركّز على التسريحة القصيرة للمرأة الجريئة.
 
تسريحات ذكورية وعصرية
كما بإمكانها هذا الخريف، تخصيل الشعر بخصل منسدلة على وجهك بطرق عصرية وذكورية بعض الشيء، مثل عارضات Philipp Plein، أو التشبّه بمصمّمي الأزياء الذين اختاروا التسريحة المالسة مع الغرّة الأمامية الناعمة التي تغطي أذنيك، كي تضفي على جمالها وشعرها الأشقر إطلالة متحرّرة ونادرة ومنهم Paco Rabanne.
 
بعيداً عن التكلفة والمبالغة، استوحي تسريحة شعرك القصير من عروض الأزياء، وأضفي الأنوثة والإطلالة الطبيعية مع شعرك العفوي والعملي والأنيق. ألقي نظرة على هذه المجموعة  من الصور التي اخترانها لك من منصات عروض خريف وشتاء 2016 واستوحي منها ما ترينه مناسباً لوجهك وإطلالتك.