ديكورات مداخل قاعات حفلات الزفاف 2018

المدخل الجذاب لقاعات حفل الزفاف يزيد من جمال القاعة كونه الواجهة التي سيعبر منها المدعويين الى داخل الاحتفال. والاهتمام بديكور مداخل قاعات حفلات الزفاف ضروري جدا مثل الاهتمام بتزيين القاعة، لجذب انظار الضيوف عند دخولهم الى القاعة.

ولأن المدخل المميز صار اساسا في الديكور العام للحفل، ولا بد منه لإكمال اناقة الزفاف، فقد برز على الساحة مصممين متخصصين فقط بتنسيق مدخل قاعة الحفلات ويمكن للعروس ان تلجأ الى هؤلاء المتخصصين.

تزيين مداخل قاعات حفلات الزفاف

ترغب الكثير من العرائس باستخدام الكريستال على مدخل قاعة حفل لزفاف مع الشموع للجمع بين الفخامة والرومانسية. ويمكن استبدال الشموع الطبيعية بالديكورات المضيئة. وتذكري عزيزتي ان الاضاءة تلعب دورا مهما في جعل الديكور رائع.

كما تنتشر موضة استخدام الإطارات المذَهّبة أو المرصّعة بالأحجار والتي تحتوي بداخلها على صور العروسين.

وبالنسبة الى الورود المستخدمة في تزيين مداخل قاعات حفل الزفاف فذلك يخضع لذوق العروس شرط ان لا يتنافر مع ورود الصالة، ويمكن ان تكون من نفس نوع ولون الازهار في القاعة. 

قدمي الحلوى في مدخل قاعة الزفاف

البعض يرغب في وضع بوفيه الحلوى او تقديم بعض انواع الحلويات مثل الشوكولاتة الفاخرة على مدخل القاعة، فيمكنك ان تلجأي الى هذا الاسلوب عزيزتي العروس اذا كانت الفكرة تنال اعجابك.

وماذا عن لون ديكور مداخل قاعات حفل الزفاف 2018؟ مسألة اللون لا تختلف عن سابقاتها في السنوات الماضية، ولذلك فيجب ان يكون لون المدخل مثل لون ديكور القاعة ومسكة العروس، او باللون الابيض فقط.