تزيين غرف النوم للعرسان في عيد الحب

غرف نوم العروسين هي الملاذ الدافئ الذي يلجأ اليه الزوجين في نهاية يوم مُتعب وطويل. وبما انك عزيزتي ما زلت عروساً جديدة حديثة العهد بالزواج، فإن هذه الغرفة ما زالت تشكل عامل جذب اكبر لعريسك بحثا فيها عن الراحة والدفء والحب.

وطالما ان هذا المكان يحتل حيزا مهما في حياة الزوجين، فما رأيك ان تحوليها في عيد الحب الى واحة من الرومانسية والدفء؟ كيف ذلك؟ الامر سهل ويتطلب منك تزيين هذه الغرفة بطريقة تحاكي اجواء عيد الحب، ليتفاجأ بها عريسك مساء، عند عودته الى المنزل.

تزيين غرفة النوم سهل جدا، ولا يحتاج منك سوى ابتكار افكار مميزة تليق بغرفتك، وتكون على قدر ذوقك. الخيارات امامك كثيرة، فيمكنك استخدام البالونات الحمراء او الملونة لتزيين غرفة النوم، او استخدام الورود للغاية نفسها اذ انها تُعتبر الزينة الاكثر شهرة بين العشاق، ويمكنك اختيار الشموع ايضا لانها من اكثر الاشياء التي تعبر عن الرومانسية بضوئها الخافت ورائحتها الفواحة التي تنشر عبقها في الغرفة. ويمكنك عزيزتي ايضا الاستفادة من كل هذه الاشياء مجتمعة لتزيين غرفة نومكما.

ومن الاشياء الضرورية التي تساعدك في محاكاة اجواء الحب، الوسائد الحمراء او الوسائد المصممة على شكل قلوب، فهي اكسسوارات صغيرة تضيفينها على السرير في هذا اليوم لجعل الغرفة اكثر دفئا وحبا.

كما يمكنك نثر الورود بأي شكل تريدين على الكومود في غرفة النوم لتزيينها ورمي قصاصات ورقية عليها تكتبين فيها كلام دافئ لعريسك.

واذا كنت ترغبين بتغيير شرشف السرير في هذا اليوم فيمكن اختيار اللون الاحمر، او شرشف ابيض لتزيينه بورود حمراء.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور تُظهر تزيين غرف النوم للعرسان في عيد الحب.