كيكة على شكل قلب لعروس عيد الحب

التواريخ المميزة تجذب الكثير من العرائس اللواتي يبحثن عن ذكرى مميزة لحفل زفافهن. وبما ان عيد الحب هو احدى التواريخ المميزة خصوصا على الصعيد العاطفي، فإن الكثيرات يخترنه لاعلان دخول القفص الذهبي. هذا الاختيار يفرض عليهن ثيم معين للزفاف، وزينة خاصة بالمناسبة، وينسحب هذا الامر على كعكة الزفاف التي يجب ان تترجم روحية فكرة الزفاف وهو عيد الحب. وليس هناك اكثر ما يُترجم هذه الفكرة بالنسبة لقالب الحلوى، من اختيار كيكة على شكل قلب.

لون الكيكة على شكل قلب

اختيار كيكة على شكل قلب لعروس عيد الحب لا يعني ابدا الالتزام باللون الاحمر، مع ان هذا اللون التصق بهذه المناسبة. ولكن يمكنك عزيزتي العروس اختيار كيكة باللون الاحمر والابيض، او كيكة على شكل قلب باللون الازرق والابيض، او البنفسجي، بدرجاتهما المختلفة، او يمكن ان تكون ايضا الكيكة على شكل قلب باللون الابيض. المهم ان يتناسب اللون مع ديكور الحفل.

تصميم الكيكة على شكل قلب

بالطبع عند البحث عن كيكة على شكل قلب ستجدين امامك خيارات كثيرة وتصاميم مختلفة تلبي مختلف اذواق العرائس، سواء الكلاسيكية او العصرية، او الرومانسية. وبما ان كيك الزفاف بطبقة واحدة يلقى رواجا هذا العام، فيمكنك ان تختاري كيكا على شكل قلب بطبقة واحدة اذا اعجبك. اما اذا كنت ترغبين بالطبقات المتعددة فإن هذه الموضة مستمرة ولم تبطل.

وفي النهاية نقول لك عزيزتي ان اختيار كعكة الزفاف على شكل قلب، من حيث اللون وعدد الطبقات يخضع لذوقك اولا، ولثيم الزفاف الذي اخترته ثانيا، والمهم ان تجعلي منها كيكة مميزة تجذب اليها انظار الضيوف من حيث التصميم واللون والزينة والتناسق مع الديكور الكلي لحفل زفافك.

"هي" تتركك عزيزتي مع صور لكيكة على شكل قلب لعروس عيد الحب لتختاري منها فكرة تُعجبك: