ديكورات قاعات افراح بالبالونات

إذا كنت تعتقدين أنك لا تستطيعين استخدام البالونات كزينة أو ديكور في حفل زفافك، فعليك إعادة النظر في هذا الأمر مرة أخرى، فالحقيقة أن البالونات وعلى العكس مما يعتقد الكثيرون، لا تستخدم فقط كزينة في الحفلات البسيطة أو ذات الطابع غير الرسمي أو العائلي، حيث يمكن استخدامها أيضا في إعداد ديكور وزينة ملفتة وأنيقة للغاية لحفلات الزفاف، وخاصة في حالة حفلات الزفاف التي تقام في قاعات مغلقة.

البالونات يمكن استخدامها في حفلات الزفاف بطرق كثيرة

 غالبا ما كان يقتصر استخدام البالونات في حفلات الزفاف على تزيين سيارة العروسين أو الممر الذي تسير عليه العروس في حفل زفافها، أو حتى أبواب القاعة التي يقام فيها حفل الزفاف ، إلا أن البالونات أصبحت تستخدم حاليا على نطاق واسع في حفلات الزفاف، بحيث تصبح جزء أساسيا في ديكور حفل الزفاف.

استخدام البالونات في تزيين جدران قاعة حفل الزفاف

على سبيل المثال يمكن استخدام البالونات في تزيين جدران قاعة حفل الزفاف ، أو استخدامها في تزيين سقف قاعة حفل الزفاف في صورة سلاسل أفقية أنيقة، أو في صورة سلاسل رأسية تجعلها أشبه بالمصابيح الضخمة التي تزيين الأسقف.

استخدام البالونات زينة لطاولات حفل الزفاف

كما يمكن استخدام البالونات أيضا كزينة لطاولات أو مقاعد الضيوف في حفل الزفاف وغيرها من الأفكار الرائعة والمبتكرة التي يمكنك استخدامها لإضافة البالونات إلى حفل زفافك.

شاهد بالصور مجموعة من الأفكار الرائعة التي تساعدك على استخدام البالونات في ديكور وزينة قاعات حفلات الزفاف.