طريقة ترتيب دولاب ملابس العروسة

ترتيب دولاب ملابس العروسة يحتاج الى التفنن والذوق العالي في ترتيبه مما يساعدك في الحصول على ملابسك واغراضك بسهولة وفي نفس الوقت تحصلين على منظر انيق للدولاب وتستطيعين رؤية جميع الاغراض بداخله.

ترتيب هذا الدولاب يتطلب منك عزيزتي اذاً فرز الاغراض بحسب انواعها وحجمها واستخداماتها.

وأولى هذه الخطوات ان تضعي دبشك امامك وتبدأين بفرزه، لتعرفي كيفية توزيعها داخل الرفوف والادراج.

فبعد ان تفرزي الاغراض، ابدأي بملابس الفصل الذي انت فيه، سواء الشتوي او الصيفي، فضعي اغراضه في الرفوف من الناحية الامامية لتكون بمتناول يدك عند حاجتك لها، وقسمي هذه الملابس بحسب استخداماتها ايضا، فضعي الملابس الرياضية مع بعضها، وكذلك ملابس النوم، اما الملابس اليومية فضعيها في رف خاص بها. وخلف هذه الالبسة او في الرفوف العليا يمكنك وضع ملابس الفصل الثاني لأنك لن تحتاجيها حاليا.

وبالنسبة الى حجم هذه الملابس، فننصحك بوضع الاكبر حجما والأسمك في الاسفل، ثم وضع الملابس الاخف فوقها حتى لا تميل وتسقط الاغراض.

وبالنسبة للملابس الرسمية او فساتين السهرة فعلقيها حتى لا تضطرين الى كيها في ما بعد.

توضيب الاحذية وبعض الاغراض

احفظي جزءا من دولاب العروس لتوضيب احذيتك، واحرصي على فرزها مثل الملابس، فضعي الاحذية الرياضية جانبا، وكذلك الاحذية الرسمية، واحذية السهرة.

اما الملابس الداخلية والاحزمة والاكسسوارات فوضبيها في الادراج بطريقة مرتبة، او ضعيها في صناديق مخصصة لها. 

ويجب ان يحتوي دولاب العروسة على جزء لتوضيب المناشف والشراشف واغطية السرير، وكذلك الشنط والحقائب. يمكنك استخدام مفارش للرفوف لتزيينها قبل توضيب الاغراض عليها. وننصحك بتعطير الدولاب باستمرار لتفوح منه رائحة عطرة.

وبعد ان قدمنا لك عزيزتي طريقة ترتيب دولاب ملابس العروسة، فجربي التفنن في تنظيم الاغراض بداخله ليبدو دبشك اكثر جمالا واناقة.