موديلات غرف نوم تركية مودرن للعرسان

يتميز ستايل الأثاث التركي بالذوق الفني المتميز الذي يجمع بين العصري والكلاسيكي. وغرفة النوم هي للراحة والاسترخاء لذا يجب اختيارها مريحة جسديا ونفسيا.

ولمحبات غرف النوم المودرن "هي" اختارت احدث موديلات تركية مودرن للعرسان .

يجب أن تتسم غرفة النوم المودرن بالبساطة فلا يوجد شكل واحد يفرض اختياره ولم تعد قطع الأثاث ضخمة الحجم بل أصبحت البساطة تسيطر على اختيارات التصاميم.

وإذا كانت مساحة غرفة نومك صغيرة عليك اختيار قطع أثاث بأحجام معينة تناسب مساحتها. واختيار اللون الأبيض لدهان الجدران سيعطي إحساساً بوجود مساحة أكبر في غرفة النوم.

كما يُشكل اللون عامل أساسي عند اختيار الغرفة المناسبة فهو يؤثر في تعديل الحالة المزاجية للشخص كما أنه يمنح الغرفة مساحة أكبر مما هي عليه. وتعتبر الألوان الفاتحة أجملها فهي تمنح شعورا بالراحة. ومن الالوان الرائجة لغرف النوم  لهذا العام الرمادي والبني أو الخشبي والابيض ويمكن جمعها معا بطريقة جميلة وملفتة.

ومن أبرز الصيحات الرائجة في تصميم السرير، التصميم المعروف بالكابتونيه أو السرير ذو الظهر المنجد وهو لم يعد موضة للغرف الكلاسيكية وإنما بات من التصاميم المودرن.

وأصبح الحائط خلف السرير يُشكل جزءا من ديكور الغرفة المودرن خصوصا عند اختيار سرير مصنوع من الخشب أو الجلد.

و لتصاميم الخزائن تأثير كبير على الغرفة ونلاحظ موديلاتها المصممة دون قبضات.  ومنها المصممة مع إضاءة خارجية مسلطة على داخلها ومنها تضيء عند فتح الأبواب. ويمكن وضع المرايا على الأبواب فهي تمنح إتساعا لغرفة النوم كما يُمكن اختيارها شفافة.

هذه أبرز موديلات غرف نوم تركية مودرن للعرسان  اختاري منها الأنسب لغرفة نومك.