منسقة الحفلات هدى بالحداد لـ "هي": اللمسات المميزة الأنثوية والدافئة تثري حفل الزفاف

تنظيم حفلات الاعراس ومهما كان شكل هذه الحفلات سواءً الحفلات البسيطة أو المتوسطة أو المتكلفة حسب ميزانية العروس، لا بد وأن تحتاج إلى الاستعانة بمنظم أو منظمة لتولي كافة تفاصيل الحفل، هذ هو رأي منسقة حفلات الاعراس المتميزة " هدى سعيد بالحداد "، والتي انطلقت بطموحها المغلف بالصبر والمثابرة من التميز في هذا المجال بل وامتلاك مؤسسة خاصة بتنظيم الحفلات عموما وحفلات الاعراس خصوصا.

التقت "هي" منظمة الحفلات السعودية " هدى سعيد بالحداد " للتعرف منها على مشوارها وسر تميزها الملحوظ في مجال تنظيم حفلات الاعراس، وأكثر صيحات تنظيم الاعراس رواجاً هذا الموسم.

حدثينا عن بداية مشواركِ في مجال تنظيم الحفلات.

بداياتي كانت تصميم الديكور حيث امتلك مؤسسة (ذا بالاس) للديكور والتصميم الداخلي واعمل في هذا المجال منذ 17 عاما، أما بالنسبه للحفلات فلقد امتلكت مؤسسة (لافترا) للورود والحفلات منذ 6 سنوات وهي مؤسسة متخصصة بالورد الطبيعي والصناعي وتنظيم الحفلات، فاقترنت الخبرة بمجال الديكور بمجال الحفلات ليخرج مزيج من الحفلات المميزة.

هل تعتبر حفلات الزفاف هي الحفلات الأكثر حاجة للتنظيم؟

تتدرج حفلات الزفاف من الحفلات البسيطة إلى المتوسطة إلى المتكلفة حسب ميزانية العروس، إلا أنها وبكل اشكالها تحتاج إلى التنظيم الذي يسهم في عدة أمور أساسية من أهمها الحفاظ على المساحة وسهولة التنقل والحركة وتنسيق الديكورات والألوان.

اكتسبتي شهرة خاصة في مجال تنظيم حفلات الاعراس.. ماالذي يميزكِ عن غيركِ في هذا المجال؟

اعتقد أن الخبرة في مجال التصميم الداخلي اضافت الكثير من اللمسات المميزة الأنثوية والدافئة إلى عملي في مجال تنظيم الاعراس، والتي بدورها تثري الحفل، وقد لا تكون هذه اللمسات موجودة عند أي منسق أو منسقة لتنظيم حفلات الأعراس، مثل الشموع وطريقة تنسيق المداخل والورود وآلية توزيعها وغيرها.

هل تستطيع العروس الحصول على زفاف أحلامها وهي مقيدة بميزانية محددة؟

بكل تأكيد، فنحن نحاول جاهدين في مؤسسة (لافترا) أن نخرج بعمل يرضي العروس ويكون قريب من تطلعاتها وبميزانية مناسبة لها، باختلاف نوعية الخامات التي قد تكون سبب في ارتفاع التكلفة.

ما هي العوامل الأساسية التي يجب أن تنتبه لها أي عروس حتى يكون تنظيم زفافها ناجحا؟

لكي يكون الزفاف ناجحا فمن الأفضل أن يكون التنسيق والتنظيم عند شخص واحد فقط، حتى تتلافى العروس أي اختلافات في الألوان أو التصاميم ابتداء من الكوشة والقاعة والضيافة وغيرها من التفاصيل الخاصة بتنظيم الاعراس.

ما هي أكثر صيحات الزفاف رواجاً هذا الموسم؟

من أكثر صيحات الزفاف حاليا ميل معظم العرايس إلى بساطة الكوشة، والتى تميل إلى الأسلوب المودرن أو النيو كلاسيك، و إلى استخدام مواد وتصاميم مختلفة وغير تقليدية مثل الخشب أو الأشكال الهندسية.

 ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

طموحي بأن تكون (لافترا) مؤسسة متكاملة تقدم كافة الخدمات من الألف إلى الياء، وأن تخدم العروس وتوفر عليها الوقت والمجهود وعناء البحث عن احتياجاتها، أما بالنسبة لمؤسسة (بالاس) فاطمح لأن تكون مؤسسة متميزة في خدماتها في الديكور لتقديم تصاميم خاصة تحمل طابعنا وبصمتنا الخاصة.

كلمة أخيرة ...

كلمتي الأخيرة أوجهها لكل المقبلين والمقبلات على تأسيس مشروع أو عمل خاص، بأن الصبر والمثابرة هي عوامل هامة جدا حتى يؤتي أي عمل نتائجه الناجحة، وكذلك معالجة الصعوبات التي قد تنشأ في مرحلة ما بدراسة مواضع الخلل التي قد تسبب تعثر بعض المشاريع.

وأخيرا .. أشكر أسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة، وأتمنى لها المزيد من النجاح والتوفيق.

حساب منسقة حفلات الاعراس هدى بالحداد في الانستجرام @huda_balhaddad