اكتشفي افخم بطاقات الزفاف

بطاقات حفل الزفاف تختلف في طابعها. فبعض الدعوات تتميز برومانسيتها، وغيرها بفخامتها، واخرى بغرابتها، ولكن في النهاية فإن جميع هذه الدعوات تعبّر عن نوع الزفاف الذي تريدين اقامته. فإذا كنت تتطلعين عزيزتي العروس لاقامة حفل زفاف فخم، فمن المؤكد انك ستتجهين الى بطاقات زفاف ملوكية لاكتمال اناقة الحفل.

البحث عن هذه الدعوات تتطلب منك وقتا كافيا لاختيار الاجمل والارقى، من دون ان يعني ذلك اختيار الاحدث. فكروت الزفاف الفخمة متوفرة دائما، وهناك الكثير من التصميمات القديمة الكلاسيكية والتي ما زالت تحافظ حتى اليوم على فخامتها، وتفوق الكروت العصرية برقيّها فيمكنك الاستفادة منها.

كروت الزفاف الفخمة لا تعني ابدا ايضا ان تكون دائما ذات تصاميم معقدة، بل هناك دعوات زفاف فخمة وبسيطة في آن واحد.

ويستطيع النقش على الكروت ان يمنحها الكثير من الاناقة، فيما الكتابة النافرة ستجعل بطاقة الدعوة اكثر جاذبية.

أما اعتماد قماش الدانتيل في تزيين الكروت فسيمنح الدعوة لمسة فخامة ورقي والكثير من العرائس تميل الى استخدام هذا النوع من الزينة.

كذلك فان حبات اللؤلؤ والتطريز على الكروت المصنوعة من الدانتيل ستزيد من فخامته. وبالنسبة الى الالوان فإن الالوان الابيض او الزهري او الأزرق الفاتح للكارت تمنحه المظهر الانيق، خصوصا بعد تزيينها بالدانتيل وحبات اللؤلؤ.

ونلفت نظرك عزيزتي العروس الى وجود الكثير من الكروت الغربية الفخمة ومن احدث صيحات التصاميم ويمكنك اللجوء اليها اذا اعجبك أي منها شرط ان تختاري ما يناسب ثيم زفافك.

وهناك اشكالا كثيرا لكروت الزفاف المميزة والفخمة منها على سبيل المثال لا الحصر ملابس العروسين، او اقفاص ذهبية، وغيرها من الاشكال. وكذلك بالنسبة للالوان، فهناك اللون الذهبي، الذي يمنح الكارت مزيدا من الفخامة، وكذلك اللون الابيض يحاكي الرقي والاناقة ويجعل من زفافك ملكيا بامتياز.

ولتفادي أي خطأ في البطاقة قد يطيح بفخامة الدعوة، ننصحك عزيزتي العروس بطلب نموذج لتصحيح أي خطأ، واحرصي على اختيار بطاقة الدعوة قبل شهرين على الاقل من الزفاف.