ثيمات زواج باللون الاحمر

ثيمات زواج باللون الاحمر من الخيارات الرومانسية و الرائعة الذي يزيّن حفل الزفاف و يعكس عمق مشاعر الحب بين العروس و العريس ،اليكم أجمل ثيمات زواج باللون الاحمر .

أجمل ثيمات زواج باللون الاحمر :

 لإدخال لمسات هذا اللون في ديكور زفافك و الزهور و الأكسسوارات الخاصة بهذا اليوم، إخترنا لك بعض افكار ثيمات زواج باللون الاحمر و لجعل عرسك مفعماً بالروح الرومانسية.  

نبدأ من بطاقات الدعوة المزينة بهذا اللون، و في ما يخص تزيين قاعات الافراح و الطاولات، فمن أجمل الأفكار التي تتناغم مع ثيم الزواج ننصحك باعتماد اللون الاحمر ممزوجاً ببعض الألوان الأخرى كالأبيض أو الأسود في ديكورات الطاولات و الشراشف، كراسي الزفاف، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار، و الإعتماد على الزهور الحمراء و الشموع و الكريستال كديكور و سنتربيسات، حيث ستتناغم مع بعضها البعض لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح و تخلقي اجواء غير تقليدية مليئة بالحب في حفل الزفاف.

كذلك، إجعلي اللون الأحمر محور باقة الزفاف، و اعتمدي زينة الورود الحمراء في كيكة الزفاف التي تحمل في طياتها كل معاني الجمال و تمنح طاولة الحلويات و الكيكة رقيا فاخراً.

كذلك، يمكنك أن تشاهدي أجمل موديلات فساتين يمكن أن ترتديها شقيقاتك أو صديقاتك يوم عرسك باللون الاحمر المثير الذي يلائم هذه المناسبة السعيدة و يمنحهن إطلالة تنطق الأناقة و المعاني الرومانسية الرقيقة، و الأمر نفسه لأكسسوارات العريس الحمراء.

و لأن المجوهرات هي جزء أساسي في إطلالة العروس التي تحتفل بزفافها، إختاري هذا اللون أيضاً و تألقي بأجمل المجوهرات بالياقوت الاحمر الروبي التي تعبّر عن الحب بشكل راقٍ و جميل.

إليكِ في الألبوم أعلاه صور أفكار لحفل زفاف بثيمات زواج باللون الاحمر ، فلا تترددي باختياره.