اجمل قاعات الافراح في جدة

تحلم كل عروس بإقامة حفل زفاف كبير، والبعض تحلمنَ بعرس أسطوري، أو تريده أن يبقى أسطورياً في ذاكرتها، لتحتفظ بذكرى مميزة عن كلّ ما جاء فيه من تفاصيل.

من أكثر المهمات تعقيداً هي اختيار المكان الذي سيشهد الحفل.  

"هي"، وكي تسهّل على العروسين مهمة البحث عن افضل قاعة تعرض اجمل قاعات الافراح في جدة.

من اشهر قاعات الافراح في جدة قاعة "ليلتي" التي تقع ضمن شارع صاري، وتمتاز بجمالها وديكوراتها الرائعة ومساحتها الواسعة، إضافة الى الثريات الكريستالية الضخمة والاسقف والأعمدة المزخرفة، مع السجاد الجميل. وهي مجهّزة بتقنيات حديثة سواء من الإضاءة أو في أنظمة الصوت.

تعتبر قاعة "الامبراطورة" في فندق الدار البيضاء بطريق المدينة من اجمل قاعات الافراح في جدة. فهي مجهّزة بمعدّات حديثة وبديكورات ملوكية.

أما قاعة "قصر الملكات" فتأخذك إلى خيالات القصور الأوروبية، بديكوراتها الهندسية الفرنسية. وتتميز قاعة الاستقبال فيها، تلك المزيّنة بنقوش فريدة مع ثريات المورانو، بأنّ كل من يدخل إليها تلفته الرسومات والزخرفات التي تزيّن الأسقف.

وتجمع قاعة "ألف ليلة وليلة " بين الديكور المميّز ومظاهر حسن الضيافة، وهي من اجمل قاعات الافراح في جدة، كونها تتميّز بتصميها الفخم من الداخل والخارج. وقد صُمّمت بديكور من اللون الذهبي مع ثريات ضخمة تعلو في كل مكان.

وتقع قاعة "أمسيتي" في حيّ المروة، وهي أيضاً ننصح بها باعتبارها من أجمل القاعات. فإلى جانب الضيافة المميزة التي تقدمها يتميّز ديكور القاعة  بالثريات الكريستالية الضخمة المتدلية من الاسقف والمزخرفة باللونين الأحمر والذهبي.

لكن لإطلالة مميّزة على البحر الأحمر عليكِ أن تختاري فندق "بارك حياة" في جدة، الذي يضمّ صالة "الصحبة". وهناك صالة "لازورد" التي صُمّمت بديكورات تناسب حفلات الزفاف العصرية.

ولزفاف الاحلام يمكن أن يقع اختياركِ على قاعة فندق "هيلتون" الكبيرة التي تتّسع لمئات المدعوين، وتتميّز بديكورها الفخم الذي يبهر كل من يدخله.

هذه قائمة بأجمل قاعات الافراح في جدة لتختاري منها التي تُناسبك ولتحظي بحفل زفاف لا مثيل له.