ديكورات حفل زواج سعوديات بزينة ملكية

تحلم كلّ عروس بحفل زفاف ملكيّ تكون فيه الملكة وتلعب الديكورات دوراً أساسياً في تحويل أيّ حفل زفاف إلى حفل أقرب إلى "الملكي". لذا فإنّ التحضيرات يجب أن تكون ملكية، ويجب الانتباه إلى كلّ تفصيل، لإضافة فخامة لا مثيل لها للعرس.

بعد اختيارنا ديكورات حفلات زفاف تشبه "ألف ليلة وليلة"، انتقت "هي" اليوم ديكورات حفل زواج سعوديات بزينة ملكية.

من أبرز الديكورات في حفل الزفاف الملكي وجود الثريات الضخمة، من الكريستال، التي تعلو أسقف القاعة أو مكان حفل الزفاف.

كذلك هناك المزهريات والشمعدانات الضخمة الموضوعة على الطاولات، بالإضافة إلى الورد الذي يزيّن الجدران والأسقف. كما أنّ الشموع أساسية في الديكور الملكي، فهي تضفي رومنسية على المكان.

أما الأواني والصحون فأجملها تلك الذهبية التي تليق بكل تفصيل من الديكور، ولا ننسى مفارش  الطاولات الذهبية أو البيضاء بالإضافة الى كيك الزفاف المزخرف باللون الذهبي.

إخترنا لكِ مجموعة من حفلات زفاف في السعودية لأشهر المصمّمين ومنسّقي الأعراس فيها. وهي تختلف بالتصاميم والألوان، لكنّ عنوانها واحد: حفل زفاف ملكي بامتياز.

من أشهر مصمّمي الأعراس الذين انتقينا ديكورات لهم عبد العزيز النعمان ومتعب الرحيمي وبول نصر ومحمد الرحبيني . ومن المصمّمات الشهيرات اللواتي أبدعنَ في ديكوراتهنّ وتركنَ لمسة مميّزة المصمّمة فريدة دمرداش وغدير عاشور وغادة مغربي وماجدة القصير وسارة الدبّاغ.

ولا تكتمل حفلات الزفاف الملكية إلا بإطلالة مميّزة للعروس بفستانها الذي يشبه الأميرات مع تاج يزيّن شعرها وطرحتها الطويلة.

هذه ابرز ديكورات لحفلات زفاف ملكية فانتبهي لأصغر التفاصيل وكوني ملكة لا تُنسى في يومكِ الكبير.