ملابس شتوية للعريس في شهر العسل

ماذا يجب ان تحتوي حقيبة شهر العسل من ملابس للعريس في فصل الشتاء؟ سؤال قد يخطر على بال العريس عندما يبدأ بتوضيب حقيبته حتى لا ينسى أي من الالبسة التي يود اصطحابها خصوصا في رحلة تتميز بجوها البارد، مما يعني ان نقصان أي قطعة قد تسبب له البرد او سوء المظهر اذا استبدل النواقص بأي قطعة اخرى متوفرة لديه لكن غير متناسبة مع ثيابه واناقته.

"هي" تعرفك عزيزي على الملابس الشتوية للعريس في شهر العسل:

احمل معك كنزة ذات الرقبة الطويلة

من المؤكد انك في رحلة شهر العسل ستخرج مع عروستك للتنزه او التسوق في البلد الذي تقصدانه. لذلك فإن الكنزة ذات الرقبة الطويلة تناسب هذه الخروجات وتمنحك الدفء والاناقة في الوقت نفسه.

وضّب الكنزة الصوفية

الكنزة الصوفية العادية ضرورية ايضا لرحلتك عزيزي العريس لانها تستطيع ان تقاوم البرد وتمنحك الدفء عند ارتدائها

لا تنسى السترة الجلدية الانيقة

ومن الملابس الشتوية الضرورية للعريس خلال رحلة شهر العسل ايضا السترة الجلدية التي تمنح العريس الكثير من الاناقة والدفء وسيستخدمها العريس بالتأكيد اذا اراد التنزه تحت المطر مع عروسته في لحظات رومانسية.

المعطف لحضور اكثر جمالا

وبما اننا نتحدث عن رحلة خلال فصل الشتاء، فإن المعطف يصبح ضروري عزيزي العريس من اجل مقاومة العواصف او البرد القارس اذا صادفكما خلال الرحلة. وفي نفس الوقت فإن مثل هذه القطعة من الملابس مناسبة جدا لارتدائها عندما تريد الذهاب مع عروستك لتناول العشاء، لانها تجعل حضورك اكثر جمالا.

لا تنسى اصطحاب بنطالين

لا تُكثر من حمل الامتعة معك خلال الرحلة، لذلك ننصحك بحمل بنطالين معك احدهما يكون باللون الاسود والاخر بنطال من الجينز، لارتدائهما مع القمصان او الكنزات الصوفية.

ملابس نوم سميكة

طالما نتحدث عن برودة الشتاء، فان ملابس النوم يجب ان تكون ضمن هذه الاجواء، فاحمل معك ملابس نوم شتوية عدد 3 على الاقل، واختارها بألوان وانواع اقمشة مختلفة.

متفرقات لا تنساها

من الضروري ايضا اصطحاب قفازات جلدية معك حفاظا على دفء يديك، وكذلك الاوشحة الرجالية التي تزيد من اناقة الرجل، والقبعات الصوفية والجوارب الصوفية ايضا بدلا من القطنية لتدفئة القدمين.

كانت هذه اهم الملابس الشتوية للعريس في رحلة شهر العسل فلا تنسى توضيبها.