بالصور اجمل طرق تنسيق طاولات الاستقبال

طاولات الاستقبال من التفاصيل المهمة التي تظهر حفل الزفاف بأفضل حلة و تخطف أنظار المدعويين و الضيوف عند دخولهم القاعة.

عادة تتزين طاولات الاستقبال بكلمات ترحيبية بالضيوف، و يمكن أن تتزين الطاولة ببطاقات تحمل أسماء المدعوين و أرقام الطاولات المخصصة لهم في الحفل، أو تذكارات صغيرة يحتفظ بها كل من حضر العرس كذكرى من هذا اليوم المميز.

لذلك اخترنا لك طرق تنسيق طاولات الاستقبال لتطبقي مثله يوم عرسك بحسب موضوع حفل الزفاف و أسلوبه.

  • إذا كنت من عشاق الطابع الريفي و الريترو، زيّني ديكور طاولات الاستقبال بالسلالم القديمة و الخشب و شراشف الدانتيل و الطاولات القديمة، و وأضيفي العديد من الأكسسوارات فاختاري الورود داخل الزجاجات الدائرية و المربعة و غيرها من الأغراض القديمة.
  • المرايا من جانبها، تضيف أجواء ساحرة و خاصة على حفل الزفاف. قومي بإستخدام المرايا بطريقة فنية، و إجعليها قاعدة للورود أو الشموع أو استخدميها كقوالب لعرض أرقام الطاولات، و عرض لائحة المدعوين و تحديد أماكنهم على الطاولات.
  • الشمعدانات الكريستالية الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود على طاولات الاستقبال، بالتأكيد ستنقل المدعويين الى أجواء رومانسية.
  • البالونات طريقة مميزة لزينة طاولات الاستقبال، حيث تعطي طابعاً خاصاً و غير تقليدياً لحفل زفافك.
  • المزهريات الطويلة من الديكورات الجميلة و المذهلة لطاولات الاستقبال، و تضيف لمسة من الفخامة و الأناقة لحفل الزفاف، و يمكن أن تكون هذه المزهريات زجاجية شفافة أو أن تتزين بالشموع و الورود الجميلة.
  • ضعي صور طفولتك و اجمل الذكريات و لقطات مختلفة من حياتك مع العائلة و زوجك على طاولات الإستقبال لإضافة لمسة خاصة و مختلفة، و إدخل البهجة و السرور الى قلب العائلة.

تصفّحي بالصور مجموعة من أجمل طرق تنسيق طاولات استقبال في حفل زفافك، و استوحي منها الأسلوب الذي يلائم فرحك. فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.