ثيمات زواج باللون الفضي

ثيمات زواج باللون الفضي من أجمل الألوان التي يمكنك أن تعتمديها عزيزتي العروس فهذا اللون يوحي بالإشراق و البهجة و يشكل صيحة جميلة و مميزة، كما يعتبر من الألوان الحديثة التي تتلاءم مع شخصية العروس العصرية ،إذا ما زلت تبحثين عن اللون المثالي لـ ثيمات زواج، ما رأيك أن تدخلي هذا اللون في تفاصيل زينة و ديكور حفل الزفاف كما ستشاهدين في الأفكار و الصور في الألبوم أعلاه.

أجمل ثيمات زواج باللون الفضي :

يمكنك عزيزتي الإستفادة من  الديكور الفضي الأنيق عبر اختيار شراشف طاولات الزفاف الفضية اللامعة و السنتربيسات و الفازات و المزهريات و الأكواب الزجاجية و أدوات الطعام الفضية و المزينة بالورود الفضية، كذلك سيشكل مزج اللون الفضي مع اللون الأبيض لوحة ناعمة رائعة و يضفي على الحفل الأناقة و الرقي. كذلك يمكنك إضافة ديكورات طاولة الزفاف باللون الفضي، من خلال إضافة لمسة رائعة بكراسي و جدران فضية.

و من ابتكارات ثيمات زواج باللون الفضي، يمكنك أن تعتمدي فكرة لتنسيق كيكة الزفاف باللون الفضي ومزجها مع الأبيض الناصع.

كما يحتل اللون الفضي مكانة مميزة ليس فقط في تفاصيل ديكور حفل الزفاف، بل أيضاً ستكون بصمته مميزة في إعتماده كلون أساسي لفساتين شقيقات العروس و بدلة العريس و باقة الزهور الصغيرة التي تكمل أناقة بدلة العريس. أما اكسسوارات الزفاف اللامعة بالفضي الأنيق فتزيد من سحر و جاذبية العروس.

إليك بعض الأفكار لتفاصيل ثيمات زواج باللون الفضي، كي يكون عرسك الأكثر جمالاً و أناقة.