احدت موديلات غرف نوم باللون البنفسجي للعرسان

 غرف النوم غرفة النوم هي اكثر الغرف التي يجب على العروس ان توليها اهتماما في اختيار ديكورها ولونها، لأنها الملاذ الآمن الذي يجد فيه العروسين الراحة بعد يوم شاق وطويل، وفي هذه الغرفة ستحتضن العروس شريك عمرها، وتختزن فيها الكثير من لحظات الحب والرومانسية.

كثيرة هي ألوان غرف النوم التي تناسب العروسين، ولكن يبقى للون البنفسجي تأثيره القوي في منحكما الاسترخاء والراحة لان هذا اللون قادر على اراحة الاعصاب. كما ان اللون البنفسجي هو لون الفخامة والرقي وارتبط قديما بالملوك والاباطرة حتى انه كان اللون المفضّل للملكة كليوباترا.

فليس شرطا ان تكون غرفة العروس باللون الابيض، بل ان اللون البنفسجي يناسب العروسين وله قدرة ايضا على تعزيز العلاقة العاطفية والحميمة بين العروس وزوجها. وتستطيعين عزيزتي تطعيم اللون البنفسجي بأي لون اخر يمكن ان يتكامل او يتناسق معه من خلال اختيار الوان مختلفة للمفارش وغطاء السرير مثل اللون الابيض، ويمكنك اللعب ايضا على ديكور الجدران والوانها.

وهناك الكثير من غرف النوم باللون البنفسجي ودرجاته المختلفة، ذات تصميم عصري تناسب مختلف الاذواق وتتماشى مع ديكور المنزل بشكل عام، وما عليك عزيزتي العروس سوى اختيار ما يُعجبك.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة من احدت موديلات غرف نوم باللون البنفسجي للعرسان لتختاري منها ما يعجبك فتضيفين من خلالها الحيوية على غرفتكما الخاصة وتمنحيها في الوقت نفسه لمسة عصرية: