دولاب ملابس العروسة

دولاب ملابس العروسة يجب ان يكون مرتّب بطريقة يُسهّل على العروس الحصول على اغراضها دائما. ولأن هذا الدولاب يتم في داخله توضيب الكثير من الاغراض فإنه يُستحسن فرزها بحسب نوعها وحاجتها.

"هي" تقدم لك عزيزتي بعض النصائح تساعدك في ترتيب دولاب العروس:

أولا يجب ان توضبي الاغراض بطريقة تستغلين بها كل المساحة بشكل بسيط يتيح لك رؤية جميع ما تحتاجين اليه في الدولاب.

ثانيا افرزي الاغراض امامك بحسب نوعها لتعرفي كيفية توزيعها داخل الرفوف والادراج: الملابس ومفارش السرير والوسائد والاكسسوارات.

بعد ذلك ابدأي اولا بترتيب الملابس وافرزيها بحسب الفصول. فإذا كنت في فصل الصيف مثلا، فمن الضروري ان تضعي الثياب الخاصة بهذا الفصل في الناحية الامامية من الدولاب لتكون بمتناول يدك. حتى هذه الثياب قسّميها بحسب نوعية استخدامها، فضعي الالبسة الرياضية في رف خاص بها، وكذلك الملابس اليومية، اما بالنسبة الى فساتين السهرة والملابس الرسمية فقومي بتعليقها بطريقة تحافظين فيها على ترتيبها ولا تحتاجين من بعدها الى اعادة كيّها.

وبالنسبة الى الملابس الشتوية فيمكنك وضعها في الرفوف العليا كونك لن تستخدميها في الصيف، واحرصي على وضع الملابس ذات الاحجام الكبيرة والسميكة اولا ثم ضعي فوقها الملابس الخفيفة.

وننصحك عزيزتي العروس باستخدام الصناديق الصغيرة لتوضيب الملابس الداخلية والاحزمة والاكسسوارات.

احتفظي بجزء من الدولاب لتوضيب احذيتك بداخله، وجزء اخر لوضع المناشف والشراشف واغطية السرير. الامر نفسه بالنسبة الى الشنط والحقائب، احفظي لها جزءا من الدولاب على احد الرفوف.

ولتزيدي من جمال الدولاب ومظهره استخدمي على الرفوف مفارش انيقة لتزيينه، ثم وضبي الاغراض عليها، وقومي بتعطير الدولاب باستمرار لتفوح منه رائحة جميلة.

كانت هذه اهم النصائح التي تساعدك عزيزتي في ترتيب دولاب العروس للعثور على اغراضك بطريقة سهلة، فاستفيدي منها.