الوان مفارش سرير للعروس مناسبة مع ستائر الغرفة

تُعتبر غرفة نوم العروس من أهمّ الغرف في المنزل الزوجي، خصوصاً في المرحلة الأولى من الزواج. وبالتأكيد تتنوّع الديكورات والمفروشات، منها المودرن ومنها الكلاسيكية، واختيارها  يتوقّف على ذوق العروسين وشخصيتهما في انتقاء الأنسب.

"هي" اختارت مجموعة من الوان مفارش سرير للعروس مناسبة مع ستائر الغرفة التي لا بدّ أن تتناسق معها.

على العروس بعد اختيار تصميم الغرفة أن تبحث عن الألوان المناسبة، سواء ألوان المفرش أو الستائر أو الاكسسوارات أو السجاد. واللون الذي تفضّله يجب أن يكون مسيطراً على الغرفة.

يُمكن اختيار المفرش بألوان متعددة ومتناسقة مع رسمات وألوان الستائر. وفي حال وقع اختيارك على ستائر ملوّنة فمن الافضل أن تنتقي مفرش بلون واحد أو بالعكس.

ومن أجمل الألوان وأنسبها لغرفة العروس هي تلم الفاتحة، مثل الأبيض والعاجي، ويمكن أن تنسّقي لوناً أو اكثر معهما.

إاخترنا في مجموعتنا بعض الألوان الرائجة التي تتناسق مع بعضها البعض، منها اللونين الرمادي والموتارد، ولوني الأبيض والأزرق، وألوان الأبيض والبنّي والأزرق، ولوني الكحلي والأبيض، ولوني الأحمر والبني، وهناك العاجي والبني. ومن الخيارات مفرش برسمات ورود ملونّة يمكن أن تترافق معه ستائر سادة باللون الزيتي أو الزهري أو العاجي.

وفي حال وقع اختيارك أيتها العروس على مفرش بلون واحد أو لونين مع ستائر ملونة في إمكانكِ تنسيق بعض الوسائد الصغيرة المتشابهة مع لون الستائر، وهي تعكس ذوقاً مميّزاً وتُعطي للغرفة رونقاً جميلاً.

هذه ابرز الوان مفارش سرير للعروس مناسبة مع ستائر الغرفة، لتختاري منها الأنسب لغرفة نومكِ، ولا تنسي إضافة لمسة مميّزة.