افكار لاختيار مفارش السرير عند تجهيز العرايس

يرتبط اختيار مفارش السرير بذوق العروس وشخصيتها كما يرتبط بديكورالغرفة، وتتنوع الالوان والموديلات والاقمشة منها الكلاسيكي ومنها المودرن.

"هي" جمعت مجموعة من الافكار لاختيار مفارش السرير عند تجهيز العرايس.

ويجب عند اختيار مفارش السرير الأخذ بعين الاعتبار ثلاثة أنواع تحتاجها العروس وهي مفرش  ليلة الدخلة، والمفرش الصيفي، والمفرش الشتوي.

يتميز مفرش العروس ليلة الدخلة بألوانه الفاتحة والفرحة كالابيض والعاجي ويمكن اختياره مودرن وغير مطرز ويمكن ان يكون مطرزا حسب ذوق العروس ويكون عادة من أقمشة الساتان والحرير الناعم، ومن الاجمل إضفاء لمسة جميلة بوضع عدد من الوسائد يمكن ان تكون ملونة ويمكن أن تكون من لون المفرش أو اختيار لونا مناسبا معه كالازرق أو الزهري أو البيج.

ويساعدك ديكور غرفة النوم في اختيار المفارش المناسبة فاذا كانت سادة من الافضل اختيار مفارش ملونة مميزة وملفتة، وفي حال كانت ملونة من الافضل انتقاء مفارش من اللون الواحد أو لونين يتم تنسيقهما.

والالوان الداكنة هي اساسية في اختيار المفارش الشتوية فهي تعطي دفئا وفخامة كالرمادي مع الابيض أو البوردو مع اللون العاجي أو الابيض.

ومن المفارش التي تعتمد عليها العروس معظم الوقت هي تلك الصيفية الناعمة والرقيقة ورائجة بتقنية ثلاثية الابعاد، ويمكن اختيارها بألوان متعددة تليق بهذا الفصل منها رسومات الزهور التي لا تبطل موضتها.

هذه ابرز الافكار لاختيار مفارش السرير عند تجهيز العرايس، اختاري المفرش الذي يُضيف رونقا مميزا على غرفة نومك.