أهم المستلزمات لشنطة العروسة في شهر العسل

شنطة شهر العسل يجب ان تحتوي على اهم مستلزمات العروس التي تحتاجها في رحلتها حتى لا تجد نفسها مضطرة خلال هذه الايام لتضييع وقتها في البحث عن حاجياتها التي نسيت توضيبها، في المتاجر والمحال.

توضيب شنطة شهر العسل يجب ان ينتهي قبل الزفاف بأيام بعد ان تكون العروس كتبت كل ما تحتاج اصطحابه معها، على قائمة ورقية تفاديا لنسيان أي غرض.

فما هي اهم المستلزمات لشنطة العروسة في شهر العسل؟ "هي" تعرفك عزيزتي على اهم تلك المستلزمات:

لا تنسي المستحضرات التجميلية

الاعتناء بجمالك عزيزتي العروس في شهر العسل أمر لا بد منه للحفاظ على مظهرك الساحر امام العريس خصوصا ان هذه الرحلة هي الاولى لكما بعد الزواج. لذلك لا تنسي اصطحاب الادوات التجميلية التي تحتاجينها في ابراز جمالك، سواء الكريمات الخاصة ببشرتك او مزيلات العرق، او اقلام الحمرة والكحل، والبلاشر والبودرة والعطور المتنوعة.

خذي معك أجمل الملابس الداخلية

ملابس الداخلية هي اكثر ما ستحتاجينها عزيزتي العروس لذلك احرصي على اصطحاب كمية كبيرة ومتنوعة منها. واختاري المثير والمغري والمحتشم، وكذلك ملابس النوم نوّعي بين الطويل والقصير واجعلي الالوان متنوعة وركزي على الابيض والاحمر. ولا تنسي اصطحاب الروب الابيض معك.

ماذا تحملين من ملابس معك؟

ولأن رحلة شهر العسل سيتخللها الكثير من النشاطات والسهرات والانشطة الرياضية، فإنك ستحتاجين الى مختلف انواع الملابس. فخذي معك مثلا فستاني سهرة للخروج مع عريسك الى عشاء رومانسي، واصطحبي الملابس الرياضية لارتدائها في الاندية في الفنادق التي ترتدانها. أما الملابس الخاصة بالاستخدام اليومي فلا بد منها من اجل الخروج في النزهات او ارتدائها خلال التسوق.

لا تنسي الاحذية والحقائب والاكسسوارات

اناقتك لا تكتمل عزيزتي العروس الا بتناسق مظهرك كله، من الملابس الى الحقائب والاكسسوارات. لذلك نسقي هذه الكماليات مع الملابس التي ستحملينها معك. ولا تنسي اكسسوارات  الشعر واليدين والاذنين.

وضبي هذه الادوية في الحقيبة

اصطحاب بعض الادوية امر لا بد منه في الرحلة عزيزتي العروس لمواجهة أي طارئ مرضي عرضي. واهم هذه الادوية، الاقراص المسكنة للالام. وخذي ايضا ادوية الالتهاب، والمعقم والمضاد الحيوي وضماد للجروح، وادوية مضادة للاسهال، وكل دواء أو مكمّل غذائي تستخدمينه بشكل يومي.

وهذه الاغراض لا بد منها

ومن  الاغراض التي يجب ان لا تنسي توضيبها عزيزتي العروس ماكينة ازالة الشعر،  النظارات الشمسية، الشامبو ومعجون وفراشي الاسنان والمانيكير، السشوار، الكريمات الخاصة بالشعر، الكاميرا، واي غرض قد تحتاجين اليه.

كانت هذه اهم المستلزمات لشنطة العروسة في شهر العسل، فلا تنسي أي منها.