أحدث ديكورات بوفية الاستقبال في حفلات الزفاف السعودية

بوفيه الاستقبال لم تعد مجرد خيار للعروس السعودية بل اصبحت صيحة ضرورية  في كل زفاف خصوصا بعد رواجها بشكل كبير في الدول الخليجية خلال السنوات الاخيرة.

ديكورات بوفيه الاستقبال في حفلات الزفاف السعودية تتنوع ولكن ما يجب ان يتوافر فيها كلها هو قدرتها على جذب انظار الضيوف اليها. ما يميز بوفيه الاستقبال عن باقي طاولات حفل الزفاف هو زينتها الفاخرة الملفتة للانظار.

تزيين بوفيه الاستقبال

رغم انه حجم بوفيه الاستقبال اصغر من بوفيه العشاء الا ان له القدرة الاكبر على لفت المدعوين. ومن هنا فإن زينته يجب ان تستحوذ على اهتمام العروسين. وتزيين هذه الطاولة يتطلب غالبا اختيار لون موحد للمفارش والورود والاواني وكل التفاصيل التي ستوضع على الطاولة. كما راج تزيين هذه البوفيه بأحرف او اسماء العروسين لتمييز هذه الطاولة عن سواها في الحفل. أما بالنسبة الى الالوان المختارة لزينة الطاولة فيجب ان لا تكون متنافرة مع ديكور الزفاف، بل عليها ان تتكامل معه من اجل اناقة الحفل.

تستطيعين عزيزتي العروس الاستعانة بالفندق الذي ستقيمين فيه حفل زفافك من اجل تزيين وتجهيز هذه البوفيه او طلب اشخاص معنيين باعداد هذه البوفيه.

هذا ما يجب ان تحتويه بوفيه الاستقبال

الاطعمة التي تحتويها بوفيه الاستقبال تختلف بالتأكيد عن تلك الموجودة على بوفيه العشاء. واهم ما يجب ان يتواجد عليها المشروبات والكوكتيل والعصائر المختلفة، بالاضافة الى الحلويات والشوكولا الفاخرة والكيكات ذات الاحجام الصغيرة. الى جانب كل ذلك يمكن للعروس السعودية ان تقدم على بوفيه الاستقبال أي حلويات تقليدية او انواع اطباق لا يتم تقديمها على طاولات المدعوين.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لاحدث ديكورات بوفية الاستقبال في حفلات الزفاف السعودية: