5 افكار مميزة لكتاب مدعوين عصري غير تقليدي

يبقى كتاب المدعوين أو الجيست بوك ذكرى رائعة من يوم الزفاف، ويحتفظ العروسان بأمنيات ونصائح المدعوين لهما، وهناك أفكار مميزة  ومبتكرة مختلفة عن كتاب المدعوين التقليدي.

"هي" اختارت 5 افكار مميزة لكتاب مدعوين عصري وغير تقليدي، انتقي منها الفكرة التي تعجبك ولا تترددي في تنفيذها، لكن يجب ان تتناسق مع ثيم الزفاف.

لم يعد كتاب المدعوين المعروف بشكله التقليدي وانما اصبح اكثر ابتكارا، وهناك افكار كثيرة ومتنوعة يُمكن اختيارها وتنسيقها مع ديكور الزفاف.

ومن ابرز هذه الافكار وضع صندوق بريد على طاولة حيث يقوم الاصدقاء والعائلة بكتابة الرسائل والبطاقات ووضعها بداخله، أو وضع شجرة الأمنيات ليعلّق عليها الضيوف أمنياتهم .

كما يُمكن للضيوف كتابة أمنياتهم على مجسم بسيط للكرة الأرضية ووضعه على طاولة الجيست بوك ليكون هو بديل عن الكتاب التقليدي والاحتفاظ به كتحفة رائعة في المنزل. أو كتابة الأمنيات على قطع من الحجر ووضعها في وعاء زجاجي شفاف، ومن أجمل الافكار والتي يمكن وضعها على جدران منزل لوحة مرسوم عليها عروس بفستان زفاف وعريس ببدلة ويكتب الضيوف أمنياتهم لهما عليها.

هذه ابرز 5 افكار مميزة لكتاب مدعوين عصري وغير تقليدي اختاري منها الاجمل لحفل زفافك ولتبقى ذكرى خالدة تتذكرينها مع زوجك دائما.