صور مسكات عرايس صيفية باللون الاصفر

تبحثين عزيزتي العروس عن مسكات عرايس صيفية؟ هل تريدين مسكات فريدة؟ ألا ترغبين بباقة ورد مميزة؟ لذلك فاننا ننصحك بمسكات عرايس باللون الاصفر خصوصا اذا تزامن حفل زفافك مع فصل الصيف لأنها ستضيف على حفلك لمسة من السحر والجمال.

فهذا اللون سيكون حيوي جدا لحفل عرسك، وسيجعل باقة وردك مميزة جدا وفريدة لأنه من الالوان الملفتة، التي تمنحك الحيوية والتفرد والاشراقة في يوم زفافك، وسيجعلك هذا اللون تكسرين العادة التقليدية لباقة العروس البيضاء.

ومن المؤكد ان مسكات عرايس صيفية باللون الاصفر تتطلب ادخال هذا اللون الى تفاصيل ديكور حفل الزفاف حتى لا يكون هناك تنافر بين باقة ورد العروس وديكور وزينة حفلها.

تطعيم اللون الاصفر بألوان اخرى

ويجب ان تعرفي عزيزتي العروس ان مسكات عرايس صيفية باللون الاصفر لا يعني ابدا احتكار هذا اللون فقط في باقة الورود بل يمكن تطعيم الاصفر بأي لون اخر مثل اللون الابيض مثلا فإن هذين اللونين سيزيدان بوكيه العروس جمالا وسحرا خصوصا اذا تم تنسيق الورود بطريقة متناغمة. واذا كنت عروسا مرحة يمكن ادخال اللون البرتقالي الى بوكيه العروس الصفراء، لان هذين اللونين من الألوان المرحة التي تبعث البهجة والفرح والتفاؤل وهي تناسبك بالتأكيد.

هذا ما يرمز اليه اللون الأصفر

ان اختيارك عزيزتي العروس للون الاصفر سواء لبوكيه العروس او لديكور حفل زفافك فهذا يعني انك اخترت اللون الأكثر قدرة على بعث الفرح في قلب ضيوفك ومدعويك. فهذا اللون منير جدا، ويولّد البهجة وهو من الالوان الاكثر اشراقا وتوهجا كونه لون الشمس.

العروس التي تختار اللون الاصفر هي بالتأكيد عروس تتمتع بشخصية مرحة ومحبة للحياة. متفائلة وحيوية ومبدعة وفي نفس الوقت تحب لفت الانتباه والتميز. 

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة من الصور لمسكات عرايس صيفية باللون الاصفر.