10 افكار رائعة لسنتربيس حفلات زفاف صيف 2017

لا شك أن اختيار افكار رائعة لسنتربيس حفلات الزفاف من أهم العوامل في ديكور الحفل و العنصر الكمالي لزينة رائعة و ملفتة لطاولات الزفاف.

لذلك، اخترنا لك مجموعة رائعة من أفكار سنتربيس حفلات الزفاف لصيف 2017 لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار السنتربيس و الزينة الفريدة و المميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك و شخصيتك في أهم يوم في حياتك.

و بهذا ننصحك بتجربة إحدى هذه الأفكار الرائعة:

الشموع:

سنتربيس الشموع من الخيارات التي لا تبطل أبداً للعروس التي ترغب بزفاف رومانسي و هادئ. يمكن اختيار الشموع المتعددة الأحجام الطويلة و القصيرة و تلك التي تطفو فوق الماء، و إضافة الورود الى جانب الشموع و بعض الإضاءة الخلفية لإضفاء المزيد من الأجواء الرومانسية.

الكريستال:

يضيف الكريستال طابعاً مميزاً لسنتربيس طاولات الفرح، و من أجمل الأفكار التي يمكنك تنفيذها تزيين سنتربيس طاولات الفرح بالمزهريات الفخمة من الكريستال الحامل لباقة الورود أو الشموع و يتدلى منها خيوط و سلاسل من الكريستال.

زجاجات الأزهار:

من الصرعات الجميلة لسنتربيس طاولات الزفاف يمكنك ان تختاري زجاجات مختلفة في اللون و الحجم أو الشكل، و وضع زهرة واحدة أو أكثر في كل زجاجة لتحصلي على سنتربيس مميز و غير تقليدي.

المرايا

تضيف المرايا لمسة ساحرة لحفل الزفاف، يمكنك ان تضعيها وسط الطاولات لتعكس أجواء شاعرية و استخدامها كإستند للشموع و باقات الورود.

شاهدوا بقية صور افكار سنتربيسات حفلات الزفاف و أخبرونا أي فكرة أعجبتكم أكثر؟