أفكار مميزة لبطاقات قوائم الطعام لحفلات الزفاف

هل تبحثين عن أفكار مميزة لتقديم بطاقات قوائم الطعام في حفلة زفافك؟ لا تقلقي ففي معرضنا أعلاه العديد من الصور و الافكار المميزة التي يمكنك إعتمادها للتعريف عن خيارات الأطعمة و اسم الاطباق التي ستقدم خلال الحفل بطريقة جذابة و مثالية.

إحرصي على تنسيق بطاقة قوائم الطعام مع ديكور طاولات الزفاف من جهة اللون و الشكل و الذوق. و إذا كنت تحتفلين بزفافك في فصل الصيف، فالخيارات أمامك كثيرة و متعددة و تشمل الألوان و الاكسسوارات المنعشة التي يمكنك أن تضيفيها على البطاقة.

و من أبرز هذا الافكار بطاقات قوائم الطعام بشكلها الكلاسيكي التي توضع على الطبق أمام الضيف لمعرفة ماذا سيتم تقديمه مسبقاً و تزيينها بالنقشات و الزينة الملونة كالورود و الفراشات، أو تقديم لائحة واحدة من بطاقات قوائم الطعام في وسط الطاولة بطريقة جديدة و فريدة.

ضعي في الإعتبار عزيزتي العروس أنك ستحتاجين لبطاقات قوائم الطعام إن كان حفل زفافك رسمياً حيث يجلس فيه الضيوف على الطاولات المخصصة لهم و يتم تقديم الطعام لهم على مراحل.

أما إذا كان العشاء على شكل بوفيه مفتوح فلا حاجة لك لبطاقات قوائم الطعام على الطاولات بل اكتفي بالطلب من متعهد الطعام وضع بطاقة أمام كل طبق في البوفيه تحتوي على اسم الطبق و المكونات الأساسية.

تصفّحي صور الافكار المميزة لبطاقات قوائم الطعام و لا تنسي أن تشاركينا برأيك و تعليقاتك.