اجمل كعكات زفاف ملكية استوحي منها

عندما تعتزم العروس إقامة حفل زفاف ملكي فمن المؤكد أن تختار كعكة زفاف تليق بفخامة حفلها. فكعكات الزفاف الملوكية هي أنسب ما يكون لمثل هذه الحفلات ليتناسق الديكور الكلي للعرس من حيث الفخامة والأناقة.

ولكن عليك ان تعرفي عزيزتي العروس ان كعكات الزفاف الملوكية ليست ذات شكل واحد، وقد لا تتشابه في نواحي كثيرة الا لناحية فخامتها، واسلوب صنعها الفاخر. لذلك فعندما تبحثين عن كعكات زفاف ملوكية فان الخيارات المتاحة امامك ستكون كثيرة وستجدين اشكالا متنوعة من بينها كعكة تشبه ذوقك الراقي. 

اشكال متنوعة لكعكة الزفاف الملكية

تتنوع اشكال كعكة الزفاف الملوكية شأنها شأن باقي الكعكات. فقد تجدين عزيزتي العروس كعكات زفاف ملوكية طويلة جدا لدرجة ان العروسين يكونان اقصر منها. وقد يُصادفك كعكة زفاف ملكية ايضا ولكنها بحجم صغير. حتى في اسلوب التفنن بصنعها، فهناك الكعكات التي تتخذ شكل القصور، او الشكل الدائري، او يتم تزيينها بالكريستال وحتى الذهب احيانا. والتاج الاميري يدخل في غالبية اشكال هذه الكعكات كعنوان بارز على ملوكيتها.

 اللون الذهبي أنسب ما يكون لكعكة الزفاف الملكية

كعكة الزفاف الملكية لا يختصرها لون واحد، بل يمكن ان نجدها بألوان متعددة. ولكن عليك ان تعرفي عزيزتي العروس ان اللون الذهبي هو أكثر الالوان المناسبة للفخامة ولديكور فاخر، واختيار كعكة الزفاف بهذا اللون سيزيد حفل زفافك ملوكية. وليس شرطا ان يكون القالب كله ذهبيا بل يمكن كسر هذا اللون، بالابيض، او استخدام "الغليتر الذهبي" لرش الكعكات، او استخدام شرائط الساتان الذهبية لاحاطة كعكة الزفاف بها.

ولكن لا تلتزمي باللون الذهبي اذا لم يكن ثيم حفلك بهذا اللون، بل اختاري اللون الذي يتناسق مع الديكور الكلي لحفل زفافك.

نصائح حول كعكة الزفاف الملكية

ننصحك عزيزتي العروس عند البحث عن كعكة الزفاف الملكية ان تأخذي برأي منظم الاعراس حول الفكرة الاكثر شيوعا لمثل هذه الكعكة. ولا تنسي الاهتمام بمذاق هذه الكعكة واختاري بنفسك حشوات الكعكة وتذوقها. وكذلك عليك ان تعرفي من مصمم الكعكة، الاكسسوارات التي سيتم تزيينها بها حتى لا تخرج عن الاطار العام لديكور الحفل.

"هي" تترككم مع مجموعة من كعكات زفاف ملوكية لتستوحي منها عزيزتي العروس ما يناسب ذوقك.