زينة شمعدانات طاولات الزفاف

عندما تبدأين عزيزتي العروس رحلة البحث عن الديكور الاجمل لتنظيم حفل زفافك فانه من الطبيعي ان تراودك اسئلة عما يجب ان تزيني به طاولات عرسك لتجذب اهتمام ضيوفك. افكار كثيرة قد تجدينها امامك واغلبها تناسب أي حفل زفاف فخم، ولكن يبقى لزينة الشمعدانات على طاولات الزفاف رقيها، واناقتها وجمالها.

فأن تختاري شمعدانات لطاولات زفافك يعني انك اخترتي احد اكثر الافكار رقيا، وستعكس فخامة زفافك لا سيما ان هذه الموضة فرضت نفسها في السنوات الاخيرة على حفلات الزفاف.

ولكن عند اختيارك شمعدانات طاولات الزفاف يجب ان تراعي الكثير من الامور ليتناسق الديكور الكلي للحفل مع بعضه، واهم ما يجب ان تراعيه هو الوان هذه الشمعدانات.

"هي" تقدم لك لمحة عن الوان شمعدانات طاولات الزفاف لتُحسني اختيار ما يناسب حفل زفافك:

عرسك ملكي مع الشمعدان الذهبي

كل عروس تحلم بأن تتوج اميرة في ليلة زفافها وان يكون عرسها ملكي بكل ما للكلمة من معنى. ولذلك اذا كنت ترغبين عزيزتي العروس باقامة حفل ملكي واختيار ديكور بألوان ملكية، فاننا ننصحك باختيار اللون الذهبي للشمعدانات الى جانب الشموع المضيئة، لان هذا المشهد سيمنح الحفل الفخامة والرومانسية في ان واحد.

ويمكنك تطعيم شمعدانات طاولات الزفاف الذهبية، بورود بيضاء تتمايل على الطاولة لتتحول الفكرة الى اكثر من رائعة عبر المزج بين هذين اللونين.

اللون الاسود للشمعدانات يُضفي الاناقة على الحفل

ومن الوان الشمعدانات التي تضفي الكثير من الاناقة على الحفل، اللون الاسود، الى جانب الورود والشموع بألوانها الداكنة. زينة الطاولات هذه ستجعل حفلك اكثر دفئا واناقة.

اللون البنفسجي لجو تملأه الرومانسية

اذا كنت عروسا رومانسية واردت ان تترجمين مشاعرك هذه على زينة الطاولات فننصحك باختيار شمعدانات بنفسجية لتحويل عرسك الى حفل رومانسي تسوده اجواء الحب والالفة ويخيم عليه الدفء والاناقة.

شمعدانات تعتليها الشموع لحفل ساحر

ويبقى للشموع الى جانب الشمعدانات سحرها في اضفاء اجواء خاصة ومميزة على حفل الزفاف. لذلك ننصحك عزيزتي العروس باختيار شمعدانات تعتليها الشموع المضاءة لجعل الحفل اكثر دفئا ووداً، وشحنه بالاجواء العاطفية والرومانسية.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة من صور شمعدانات طاولات الزفاف لتختاري منها ما يناسب حفل زفافك: