ثيمات زواج باللون الذهبي لديكور ملكي و فاخر

ثيمات زواج باللون الذهبي لديكور ملكي و فاخر ،تعطي العروس اهتماما كبيرا لاختيار ثيمات زفافها وديكور صالة الافراح لإظهار الحفل بأفضل حلة ،و بما أن اللون الذهبي يحمل سحرا خاصاً لا يضاهيه أي لون آخر بلمعته و بريقه الخاص، اخترنا للعروس أجمل الافكار لـ ثيمات زواج ذهبية لتتمتع بحفل راق و فاخر.

أجمل ثيمات زواج باللون الذهبي لديكور ملكي و فاخر :

ثيمات زواج ذهبية

يجمع اللون الذهبي الفخامة و الرقي، و ستكون لمسته مميزة جدا عند اختياره في ثيمات الزواج و اعتماده في تزيين طاولات الافراح و شراشف الطاولات و القناني الزجاجية و السنتربيسات المطعمة بالزهور و الورود البيضاء الجميلة و المثيرة و أدوات السفرة و الشموع، كما يمكن أن يطغى اللون الذهبي و الفخامة على زينة كراسي حفل الزفاف و طاولات المدعويين و الجدران الذهبية.

و كي تكتمل الصورة، من المميز أن تزيّن كيكة الزفاف باللون الذهبي مع مجموعة من الألوان كالأبيض الذي يتماشى كثيرا مع الذهبي و يمنح طاولة حلويات الزفاف رقيا و رفاهية فاخرة، الى بطاقات الأفراح التي يمكنك أن تكسبيها مظهراً ذهبياً تضفي المزيد من الحيوية و الإشراق الى الحفل.

اللون الذهبي و باختلاف تدرجاته سيمنح زفافك طابعاً ملكياً بامتياز، فما رأيك ان تكتشفي من الالبوم أعلاه بعض الافكار المميزة لـ ثيمات زواج باللون الذهبي لتستوحي منها لحفلك المنتظر.